باكيتا لاعب ميلان

موقع سبورت 360 – قال مدرب منتخب البرازيل السابق كارلوس دونجا بأن على ميلان أن لا يعتمد على باكيتا في حل مشاكله.

ويعاني الروسونيري منذ بداية الموسم على صعيد النتائج مما جعله يتوقف عند النقطة رقم 13 بعد مرور 11 جولة من منافسات الدوري الإيطالي.

وخسر ميلان مباراته الماضية في الدوري الإيطالي أمام لاتسيو بنتيجة هدفين لهدف على ملعب سان سيرو، وهي المباراة التي فشل فيها صانع الألعاب البرازيلي في التسجيل من فرصة مؤكدة كما ارتكب عدة أخطاء كبيرة على مستوى التمرير.

دونجا يؤكد أن باكيتا يحتاج للتطور حتى يظهر قيمته الحقيقية مع ميلان

لاعب الوسط البرازيلي نال انتقادات كبيرة بعد مستواه في مباراة لاتسيو

لاعب الوسط البرازيلي نال انتقادات كبيرة بعد مستواه في مباراة لاتسيو

انضم باكيتا إلى الفريق الأحمر والأسود في يناير الماضي ولعب منذ وقتها 22 مباراة ولم يسجل سوى هدف واحد بعد أن قام بتكلفة ميلان 35 مليون يورو لشراءه من فلامينجو.

قال دونجا في حديثه لشبكة سكاي سبورت : “لقد أظهر باكيتا قيمته الفنية في الدوري البرازيلي وهذا السبب الذي جعله يأتي إلى إيطاليا..الكل ينتظر منه أن يقوم بحل مشاكل ميلان”.

استطرد نجم الكرة البرازيلية الفائز بكأس العالم 1994 : “إذا وجد فريقاً جاهزاً في ميلان فكان بإمكانكم أن تشاهدوا لاعباً مختلفاً..هو ما زال بحاجة إلى أن ينمو وأن يعلم كيفية التعبير عن قدراته بأفضل شكل ممكن .. وأعتقد أنه قد يكون شبيهاً بنيكولا بيرتي لاعب وسط إنتر ميلان السابق”.

ولعب لوكاس باكيتا مع المنتخب البرازيلي الأول 8 مباريات وسجل هدفاً دولياً واحداً.. كما سبق له في الفترة ما بين عامي 2016 و2018 أن سجل مع فلامينجو 11 هدفاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة