ميلان ضد لاتسيو

موقع سبورت 360 – لم ينتهي مسلسل هزائم آي سي ميلان كما كان متوقعاً عندما فاز على سبال الخميس الماضي لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، بتعرضه لخسارة جديدة أمام لاتسيو في ملعب “سان سيرو” بهدفين مقابل هدف مساء الأحد، ضمن الجولة الحادية عشر.

ويعاني ميلان خلال الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، باحتلاله المركز الثاني عشر وفي رصيده 13 نقطة فقط، من ست هزائم وتعادل واحد وأربعة انتصارات.

ميلان أهدر فرصة الفوز على لاتسيو .. ماذا سيحدث قبل قمتي الدوري الإيطالي ؟

وجاء فشل ميلان في الفوز على لاتسيو بشكلٍ غير متوقع نظراً لأداء الفريق لأنه قدم مستوىً جيداً للغاية، وتفوق على لاتسيو في الكثير من الدقائق.

ميلان ضد لاتسيو

ميلان أمام لاتسيو:                           

12 تسديدة

3 تسديدات على المرمى

81 بالمئة نسبة التمريرات الناجحة

46.6 بالمئة نسبة الاستحواذ

12 مراوغة ناجحة

17 فوز بالصراعات الهوائية

ثلاث تصديات لجيجي دوناروما

وتألق عدد كبير من لاعبي ميلان خلال مجريات المباراة، الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر كان نجمها بفضل تألقه أمام وسط ميدان لاتسيو، كما أنقذ الحارس جيجي دوناروما الكثير من الكرات.

لاتسيو استغل هفوة ميلان للفوز في المباراة

في الجهة الأخرى لم يكن لاتسيو الأفضل إلا في منتصف الشوط الثاني في اللقاء وخلال الدقائق الأولى، لكن المدرب سيموني إنزاجي استغل خطأً كبيراً ارتكبه نظيره ستيفانو بيولي.

chero

بيولي قام بعد مرور ثمان دقائق على انطلاق الشوط الثاني بإدخال الهاجم البرتغالي رافائيل لياو وإخراج لاعب الوسط البرازيلي لوكاس باكيتا، ليتحول ميلان من خطة 4-3-3 أو 4-3-1-2 إلى 4-2-3-1 أو 4-2-2-2 في بعض الأحيان.

وبخروج اللاعب البرازيلي من خط الوسط أصبح هنالك إثنين فقط في خط الوسط، رادي كرونيتش الذي تقدم كثيراً وبن ناصر الذي تكفل في مواجهة لاعبي لاتسيو، واستغل إنزاجي ذلك بإدخال ماركو بارولو لتدعيم خط الوسط بدلاً من سيرج ميلينكوفيتش سافيتش.

ومع دخول بارولو تغير شكل لاتسيو الذي استطاع بخط وسطه الصلب مقاومة هجوم ميلان والرد بشكلٍ أقوى حتى سجل أنخيل كوريا هدف الفوز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة