موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن رفض النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب نادي برشلونة، عروضاً من مانشستر يونايتد الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، أملاً في الانتقال إلى أي سي ميلان في يناير.

وفقد اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً موقعه الأساسي في تشكيلة المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي، بعدما كان مثيراً للسخرية مدى اعتمادية المدرب الباسكي على لاعب إشبيلية الإسباني السابق، حيث كان يتواجد بشكل مستمر على أرض الملعب.

ويفضل فالفيردي الآن التعويل على الجوهرة الهولندية، القادم من أياكس أمستردام الهولندي الصيف الماضي، فرينكي دي يونج إلى جانب البرازيلي أرتور ميلو، وواحد من سيرجيو بوسكيتس لاعب الارتكاز بامتياز والمقاتل التشيلياني أرتورو فيدال.

راكيتيتش يضع ميلان خياره الأول في يناير

وأكدت الصحيفة الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، أن إيفان راكيتيتش يريد الانتقال إلى نادي ميلان الإيطالي، ولذلك رفض عروضاً من مانشستر يونايتد وإنتر ميلان، فيعد الروسونيري خياره الأول في الميركاتو الشتوي.

وقالت أن في حال فشل انتقاله إلى العملاق الإيطالي صاحب التاريخ الكبير أي سي ميلان، سيتجه إيفان راكيتيتش نحو نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان الذي أبدى اهتماماً شديداً بضمه منذ العام الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ميلان ضد ليتشي

موقع سبورت 360 – قد لا تكون الجولات الثمان الأولى هي الأصعب على جماهير آي سي ميلان، الذي يستعد لدخول فترة أكثر تعقيداً في الجولات الخمس القادمة من الدوري الإيطالي.

ويعيش ميلان فترة سيئة على كافة المستويات، حيث بدأ الموسم بأربع هزائم وثلاثة انتصارات في الجولات السبع الأولى مع المدرب المقال الإيطالي ماركو جيامباولو.

وسقط “الروسونيري” في فخ التعادل لأول مرة خلال الموسم الحالي يوم أمس الأحد، بالتعادل مع ليتشي بهدفين لمثلهما في أول مباراة للمدرب الجديد ماركو جيامباولو.

تحسن طفيف على الأداء في مباراة ميلان الأخيرة

ميلان ضد ليتشي

ورغم التعادل أمام ليتشي الذي سجله الضيوف في ملعب “سان سيرو” التاريخي في الوقت بدل الضائع إلا أن أداء الفريق تحسن نوعاً ما، وبات يهدد مرمى الخصم كثيراً ولا يتراجع إلا قليلاً، وهنالك مشاكل واضحة على مستوى حسم الهجمات والتعامل مع المتردات بالنسبة للأظهرة التي تعتبر مركز ضعف الفريق.

ورغم تقديم الفرنسي ثيو هيرنانديز مستوىً هجوم رائع للغاية إلا أن المساحات التي يتركها تسببب مشاكل واضحة على مرمى الحارس جيانلويجي دوناروما، بينما تعتبر الجبهة اليمنى كارثة على كافة المستويات بوجود الثنائي دافيدي كالابريا وأندريا كونتي.

“ميلان سدد 10 تسديدات على المرمى خلال الشوط الأول، وهذا أكبر عدد من التسديدات في شوط واحد من مباراة في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي” – أوبتا باولو – .

ميلان والجدول الصعب في الدوري الإيطالي

وتعتبر الفترة القادمة مثل “نفق الأشباح” بالنسبة للفريق اللومباردي، وهنالك شك كبير بين جماهيره على قدرة الفريق على تخطيها والحصول على أكبر عدد من النقاط.

ويلعب ميلان أمام روما وسبال في 27 و31 من الشهر الحالي، قبل ملاقاة لاتسيو ويوفنتوس ونابولي في الثالث والعاشرو الثالث والعشرين من الشهر القادم، وكل تلك المباريات في الجولات الخمس القادمة.

ويعتبر سبال الحلقة الأضعف بين تلك المواجهات في ظل احتلاله المركز السابع عشر بست نقاط، بينما يتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويحتل نابولي المركز الرابع، ويتواجد روما في المركز السادس، ويليه لاتسيو في السابع.

الأكثر مشاهدة

ميلان ضد ليتشي

موقع سبورت 360 – أبدى ستيفانو بيولي، مدرب آي سي ميلان، اعجابه الكبير بالعمل الذي قام به لاعبو فريقه، مؤكداً في ذات الوقت على حاجة الفريق للمزيد من العمل من أجل التطور، وذلك بعد التعادل المخيب أمام ليتشي، بهدفين لمثلهما، في أول مباراة له والتي أقيمت مساء الأحد على ملعب سان سيرو ضمن ثامن جولات الموسم في الدوري الإيطالي.

وكان ميلان متقدماً مرتين، قبل أن يدرك ليتشي هدف التعادل الثاني في الوقت بدل الضائع، ويحصل على نقطة بطعم الفوز من ملعب سان سيرو.

وقال بيولي عقب المباراة “لقد عانيت اليوم من لاعبين اعتدت العمل معهم مثل باباكار وكالديروني، كانت هنالك إيجابيات كثيراً والتعادل مؤسف، كنا نريد الفوز ولم نحصل عليه بسبب أخطائنا، رأيت بعض التحركات الإيجابية وروح وجودة عاليتين، لكن إذا تركت المباراة مفتوحة فيمكنك السقوط”.

وأضاف “لاعبو ميلان يعرفون قدراتهم وأنهم يرتدون قميصاً عريقاً، اللاعبون قادرون على الحكم على أدائهم وسنقوم بتحليله بشكلٍ دقيق، لقد رأيت بعض الأفكار التي تدربنا عليها وهذا مبشر للمستقبل حتى لو هنالك عمل كبير علينا القيام به”.

بيولي يشرح ما فعله بتشكيلة ميلان

وأكد بيولي في حديثه بأن الثنائي رافائيل لياو وكريستوف بيونتك قادران على اللعب سوياً في نفس المباراة، مضيفاً “لقد لعب بيونتك في الشوط الثاني بدلاً من لياو لأن الطبيب أخبرني عن معاناته من مشكلة طفيفة في العضلات، ولم نكن نريد المجازفة، باكيتا أيضاً شعر بالتعب”.

ولم يتقدم ميلان كثيراً في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يحتل المركز الثاني عشر بعشر نقاط.

الأكثر مشاهدة