ميلان ضد ليتشي

موقع سبورت 360 – قد لا تكون الجولات الثمان الأولى هي الأصعب على جماهير آي سي ميلان، الذي يستعد لدخول فترة أكثر تعقيداً في الجولات الخمس القادمة من الدوري الإيطالي.

ويعيش ميلان فترة سيئة على كافة المستويات، حيث بدأ الموسم بأربع هزائم وثلاثة انتصارات في الجولات السبع الأولى مع المدرب المقال الإيطالي ماركو جيامباولو.

وسقط “الروسونيري” في فخ التعادل لأول مرة خلال الموسم الحالي يوم أمس الأحد، بالتعادل مع ليتشي بهدفين لمثلهما في أول مباراة للمدرب الجديد ماركو جيامباولو.

تحسن طفيف على الأداء في مباراة ميلان الأخيرة

ميلان ضد ليتشي

ورغم التعادل أمام ليتشي الذي سجله الضيوف في ملعب “سان سيرو” التاريخي في الوقت بدل الضائع إلا أن أداء الفريق تحسن نوعاً ما، وبات يهدد مرمى الخصم كثيراً ولا يتراجع إلا قليلاً، وهنالك مشاكل واضحة على مستوى حسم الهجمات والتعامل مع المتردات بالنسبة للأظهرة التي تعتبر مركز ضعف الفريق.

ورغم تقديم الفرنسي ثيو هيرنانديز مستوىً هجوم رائع للغاية إلا أن المساحات التي يتركها تسببب مشاكل واضحة على مرمى الحارس جيانلويجي دوناروما، بينما تعتبر الجبهة اليمنى كارثة على كافة المستويات بوجود الثنائي دافيدي كالابريا وأندريا كونتي.

“ميلان سدد 10 تسديدات على المرمى خلال الشوط الأول، وهذا أكبر عدد من التسديدات في شوط واحد من مباراة في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي” – أوبتا باولو – .

ميلان والجدول الصعب في الدوري الإيطالي

وتعتبر الفترة القادمة مثل “نفق الأشباح” بالنسبة للفريق اللومباردي، وهنالك شك كبير بين جماهيره على قدرة الفريق على تخطيها والحصول على أكبر عدد من النقاط.

ويلعب ميلان أمام روما وسبال في 27 و31 من الشهر الحالي، قبل ملاقاة لاتسيو ويوفنتوس ونابولي في الثالث والعاشرو الثالث والعشرين من الشهر القادم، وكل تلك المباريات في الجولات الخمس القادمة.

ويعتبر سبال الحلقة الأضعف بين تلك المواجهات في ظل احتلاله المركز السابع عشر بست نقاط، بينما يتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويحتل نابولي المركز الرابع، ويتواجد روما في المركز السادس، ويليه لاتسيو في السابع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة