ميلان ضد ليتشي

موقع سبورت 360 – أبدى ستيفانو بيولي، مدرب آي سي ميلان، اعجابه الكبير بالعمل الذي قام به لاعبو فريقه، مؤكداً في ذات الوقت على حاجة الفريق للمزيد من العمل من أجل التطور، وذلك بعد التعادل المخيب أمام ليتشي، بهدفين لمثلهما، في أول مباراة له والتي أقيمت مساء الأحد على ملعب سان سيرو ضمن ثامن جولات الموسم في الدوري الإيطالي.

وكان ميلان متقدماً مرتين، قبل أن يدرك ليتشي هدف التعادل الثاني في الوقت بدل الضائع، ويحصل على نقطة بطعم الفوز من ملعب سان سيرو.

وقال بيولي عقب المباراة “لقد عانيت اليوم من لاعبين اعتدت العمل معهم مثل باباكار وكالديروني، كانت هنالك إيجابيات كثيراً والتعادل مؤسف، كنا نريد الفوز ولم نحصل عليه بسبب أخطائنا، رأيت بعض التحركات الإيجابية وروح وجودة عاليتين، لكن إذا تركت المباراة مفتوحة فيمكنك السقوط”.

وأضاف “لاعبو ميلان يعرفون قدراتهم وأنهم يرتدون قميصاً عريقاً، اللاعبون قادرون على الحكم على أدائهم وسنقوم بتحليله بشكلٍ دقيق، لقد رأيت بعض الأفكار التي تدربنا عليها وهذا مبشر للمستقبل حتى لو هنالك عمل كبير علينا القيام به”.

بيولي يشرح ما فعله بتشكيلة ميلان

وأكد بيولي في حديثه بأن الثنائي رافائيل لياو وكريستوف بيونتك قادران على اللعب سوياً في نفس المباراة، مضيفاً “لقد لعب بيونتك في الشوط الثاني بدلاً من لياو لأن الطبيب أخبرني عن معاناته من مشكلة طفيفة في العضلات، ولم نكن نريد المجازفة، باكيتا أيضاً شعر بالتعب”.

ولم يتقدم ميلان كثيراً في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يحتل المركز الثاني عشر بعشر نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة