ستيفانو بيولي

موقع سبورت 360 – يستعد المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي لخوض أول مباراة له مع فريقه آي سي ميلان مساء الأحد، عندما يلتقي “الروسونيري” مع ليتشي، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وتولى ستيفانو بيولي مسؤولية تدريب ميلان خلفاً للمقال ماركو جيامباولو، الذي رحل عن النادي بسبب سوء النتائج، حيث تلقى الفريق أربعة هزائم في أول سبع جولات، ويمتلك تسع نقاط في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الكالتشيو.

وقال بيولي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة ميلان القادمة “لم يكن أمامنا الكثير من الوقت للعمل معاً، لكن أهم شيء إثبات امتلاكنا لأفكار واضحة في مباراة ليتشي، علينا التعرف على بعضنا أكثر، طريقة عملي تتركز على التفاصيل، بدءاً من تمارين الاسترداد حتى النظام الغذائي، كل ذلك ليوفر لنا مزايا في الملعب، دعونا نلعب بأفضل قدراتنا”.

وأضاف “الفريق بحاجة للأفكار ومعرفة المواقف التي يجب اتخاذها وهذا ما نعمل عليه، ميلان نادٍ مرموق ويمتلك تاريخاً عظيماً ويشرفني تدريبه، إذا كنت مدرباً لهذا الفريق علينا امتلاك الحافز للعب على ملعب سان سيرو بدلاً من الخوف”.

كريستوف بيونتك - مهاجم ميلان

كريستوف بيونتك – مهاجم ميلان

هل يلعب بيونتك مباراة ميلان القادمة ؟

وهنالك شكوك حول تواجد المهاجم البولندي كريستوف بيونتك في تشكيلة ميلان ضد ليتشي، وتحدث بيولي عن ذلك، بقوله “سأقرر تشكيلة ميلان بعد ظهر يوم اللقاء رغم أني افضل اختيارها في الصباح، لكن المباراة في وقت متأخر، أخبرت بيونتك أن يؤمن بنفسه إذا كان يلعب في ميلان، لدينا جودة عالية في التشكيلة”.

وختم حديثه “باكيتا سيكون مفيداً لنا في الهجوم والدفاع، رافائيل لياو أقرب للعب في الهجوم أكثر من الجناح لكنه يمتلك إمكانيات كبيرة ويستطيع منحنا نتائج جيدة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة