بيب جوارديولا

موقع سبورت 360 – يمر نادي ميلان بفترة حرجة للغاية على صعيد النتائج الرياضية ولكن هذا لا يمنعه من وضع أهداف كبيرة يطمح للوصول لها في المستقبل مع مجموعة إليوت المالكة للنادي الإيطالي العملاق.

ومنذ رحيل المدرب ماسيمليانو أليجري في عام 2014 جلب النادي الأحمر والأسود تسعة مدربين مختلفين على مقاعد البدلاء في ملعب السان سيرو ولكن لم ينجح أياً منهم من الوصول للأهداف المرجوة والعودة لتحقيق البطولات من جديد.

وقام النادي مؤخراً بإبعاد المدرب ماركو جيامباولو بعد سبعة جولات فقط من بداية الدوري الإيطالي وتعيين المدرب ستيفانو بيولي بدلاً منه في محاولة للعودة إلى دوري الأبطال وهي البطولة المفضلة للنادي والذي سبق وأن حققها سبعة مرات سابقة.

ميلان يأمل في المنافسة على الألقاب بالتوازي مع بناء الملعب الجديد

وإدعت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مجموعة إليوت التي أكدت تمسكها بنادي ميلان وعدم تفكيرها في عملية البيع لديها أهداف كبيرة فيما يتعلق ببناء الملعب الجديد بالاشتراك مع إنتر ميلان أو تطوير النادي على الصعيد الفني.

وأضافت الصحيفة أن الطموح الكبير للروسونيري يتمثل في المنافسة على الألقاب بداية من موسم 2020 -2021 ولتحقيق ذلك فإن النادي يأمل في جلب مدرب من الطراز الرفيع.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن بيب جوارديولا هو الاسم الحلم بالنسبة لإدارة ميلان، ولكنها تعرف أنه من الصعب التوصل لاتفاق معه لأن لديه عقد مع السيتي حتى عام 2021.

مارك أوفرمارس مدير أياكس الرياضي

مارك أوفرمارس مدير أياكس الرياضي

أما الاختيار البديل بالنسبة لإدارة النادي الإيطالي فيتمثل في نجم الفريق السابق أندريه شيفشينكو الذي تأهل بالفعل مع منتخب أوكرانيا لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة.

أما بالنسبة لمنصب المدير الرياضي فإن الهولندي مارك أوفرمارس هو على رأس قائمة الميلان ولكن المشكلة أن أياكس أمستردام جدد عقده حتى عام 2014.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة