فريق ميلان

موقع سبورت 360 – تقلق البطاقات الحمراء فريق ميلان الإيطالي في الموسم الحالي حيث يواصل لاعبوا الرسونيري الحصول على الورقات الملونة في المباريات ما يسبب نقصاً عددياً في صفوف الفريق خلال اللقاءات.

و نشرت شبكة هو سكورد البريطانية إحصائية عن حالات الطرد التي تعرض لها ميلان مؤخراً مقارنةً بما حدث في الموسم الماضي برمته.

إحصائية تكشف نقطة سلبية لميلان هذا الموسم

و أوضحت هو سكورد أن ميلان تحصل على 5 بطاقات حمراء في آخر 5 مباريات في الدوري الإيطالي و هو نفس العدد من الورقات الحمراء التي تلقاها الفريق خلال الموسم الماضي 2018-2019 بالكامل.

و طرد دافيد كالابريا في مباراة هيلاس فيرونا في الوقت المبدد في لقاء فاز به الميلان بهدف دون رد في الجولة الثالثة من المسابقة.

و أمام تورينو طُرد ريينا في الدقيقة 73 في لقاء خسره الروسونيري بهدفين لهدف ، قبل أن يطرد ماتيو موساشيو في الدقيقة 55 في الخسارة من فيورنتينا بثلاثية لهدف.

و في مواجهة جنوى الأخيرة ، نال لاعبين من ميلان الطرد بورقة حمراء في اللقاء الذي فاز به الفريق بهدفين لهدف حيث طرد الحكم ماوريزيو مارياني الثنائي دافيد كالابريا و صامويل كاستييخو في الدقيقة 79 و 94 على الترتيب.

ويعيش ميلان موسماً غير مستقراً على صعيد النتائج حيث يحتل الفريق المرتبة الثالثة عشر في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 9 نقاط من 7 جولات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة