فريق ميلان

موقع سبورت 360 – تقلق البطاقات الحمراء فريق ميلان الإيطالي في الموسم الحالي حيث يواصل لاعبوا الرسونيري الحصول على الورقات الملونة في المباريات ما يسبب نقصاً عددياً في صفوف الفريق خلال اللقاءات.

و نشرت شبكة هو سكورد البريطانية إحصائية عن حالات الطرد التي تعرض لها ميلان مؤخراً مقارنةً بما حدث في الموسم الماضي برمته.

إحصائية تكشف نقطة سلبية لميلان هذا الموسم

و أوضحت هو سكورد أن ميلان تحصل على 5 بطاقات حمراء في آخر 5 مباريات في الدوري الإيطالي و هو نفس العدد من الورقات الحمراء التي تلقاها الفريق خلال الموسم الماضي 2018-2019 بالكامل.

و طرد دافيد كالابريا في مباراة هيلاس فيرونا في الوقت المبدد في لقاء فاز به الميلان بهدف دون رد في الجولة الثالثة من المسابقة.

و أمام تورينو طُرد ريينا في الدقيقة 73 في لقاء خسره الروسونيري بهدفين لهدف ، قبل أن يطرد ماتيو موساشيو في الدقيقة 55 في الخسارة من فيورنتينا بثلاثية لهدف.

و في مواجهة جنوى الأخيرة ، نال لاعبين من ميلان الطرد بورقة حمراء في اللقاء الذي فاز به الفريق بهدفين لهدف حيث طرد الحكم ماوريزيو مارياني الثنائي دافيد كالابريا و صامويل كاستييخو في الدقيقة 79 و 94 على الترتيب.

ويعيش ميلان موسماً غير مستقراً على صعيد النتائج حيث يحتل الفريق المرتبة الثالثة عشر في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 9 نقاط من 7 جولات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ماريو ماندزوكيتش

موقع سبورت 360 – أفادت بعض التقارير الصحفية اليوم بأن المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش قد وافق على الانتقال إلى نادي ميلان خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وكان ماندزوكيتش في طريقه للانتقال إلى مانشستر يونايتد في فصل الصيف، ثم تم التفاوض على انتقاله إلى الدوري القطري ولكن صحيفة إل جورنالي أشارت إلى أن الروسونيري قد يكون قد اقترب بالفعل من تأمين خدمات المحارب الكرواتي.

كما ارتبط سوبر ماريو بالانتقال إلى إنتر ميلان الذي يحتاج إلى مهاجم بديل لروميلو لوكاكو..لكن نادي السيدة العجوز يُفضل أن يترك اللاعب ينتقل إلى ميلان وليس إلى غريمه التقليدي ومنافسه الأول على بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ماندزوكيتش خيار ميلان للتحسن على الصعيد الهجومي

وحسب الصحيفة فإن النادي الأحمر والأسود توصل إلى بعض النقاط الإيجابية في مفاوضاته مع مهاجم فريق يوفنتوس ليدافع عن ألوان الروسونيري بدايةً من الشتاء القادم.

وفي حالة تم الانتقال بصورة رسمية فإن القناص الكرواتي سيجد في سان سيرو زميله في المنتخب الكرواتي آنتي ريبيتش وكذلك مدير قطاع الكرة في النادي زفونيمير بوبان وهو أحد الأساطير الكروية في بلاده وكان أحد أعضاء المنتخب الذي فاز بالمركز الثالث في كأس العالم 1998.

ويعتبر ميلان ثالث أسوأ فريق في الدوري الإيطالي من حيث القدرة على تسجيل الأهداف هذا الموسم..كما أنه يفتقر إلى العناصر الخبيرة في الخط الأمامي الملىء بالنجوم الشبان والذين لم يخوضوا أية تجارب كبيرة.

الأكثر مشاهدة

باولو سكاروني

موقع سبورت 360 – كشفت العديد من التقارير الصحفية عن خسائر كبيرة في ميزانية نادي ميلان عن موسم 2018/201 والتي من شأنها أن تُهدد النادي في المستقبل.

واتضح بعد ظهر اليوم بأن الخسائر في ميزانية الروسونيري بدايةً من 30 يونيو الماضي بلغت حوالي 166 مليون يورو وهو رقم أسوأ بكثير من الموسم الماضي الذي بلغت خسائره 133 مليون يورو.

ويرجع السبب في ارتفاع الخسائر حسب موقع Calcio & Finanza إلى زيادة تكاليف الموظفين بنسبة 35 مليون يورو وانخفاض عقود الرعاية حوالي 6 مليون و800 ألف يورو.

نادي الميلان يرفض التعليق على خسائر الميزانية

وأضاف الموقع المتخصص في الأمور الاقتصادية الكروية أن هناك انخفاض في الدخل فيما يتعلق ببيع اللاعبين بحوالي 16 مليون ونصف المليون يورو، إضافة إلى ارتفاع تكاليف ورواتب اللاعبين والموظفين.

وتم تخفيف هذه الزيادات الكبيرة بشكلٍ جزئي من خلال تحقيق دخل أعلى من بيع الحقوق السمعية والبصرية والإعلامية بحوالي 4 مليون ونصف المليون إضافة إلى انخفاض الرسوم المالية الصافية.. مع انخفاض تكاليف الضرائب.

ويعاني النادي العريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا 7 مرات من تواجده في منتصف جدول الترتيب منذ سنوات..ويحاول صندوق إيليوت الاستثماري إعادة هيكلة النادي مع التركيز على إمكانية بيعه مستقبلاً.

ولم يقم نادي ميلان الذي يترأسه حالياً باولو سكاروني بالرد على هذه الأرقام التي تم نشرها ورفض المُمثلين عن صندوق إليوت الاستثماري المالك للناديالتعليق على هذا التدهور فيما يخص ميزانية النادي الأحمر والأسود.

الأكثر مشاهدة