ماريو ماندزوكيتش

موقع سبورت 360 – أفادت بعض التقارير الصحفية اليوم بأن المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش قد وافق على الانتقال إلى نادي ميلان خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وكان ماندزوكيتش في طريقه للانتقال إلى مانشستر يونايتد في فصل الصيف، ثم تم التفاوض على انتقاله إلى الدوري القطري ولكن صحيفة إل جورنالي أشارت إلى أن الروسونيري قد يكون قد اقترب بالفعل من تأمين خدمات المحارب الكرواتي.

كما ارتبط سوبر ماريو بالانتقال إلى إنتر ميلان الذي يحتاج إلى مهاجم بديل لروميلو لوكاكو..لكن نادي السيدة العجوز يُفضل أن يترك اللاعب ينتقل إلى ميلان وليس إلى غريمه التقليدي ومنافسه الأول على بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ماندزوكيتش خيار ميلان للتحسن على الصعيد الهجومي

وحسب الصحيفة فإن النادي الأحمر والأسود توصل إلى بعض النقاط الإيجابية في مفاوضاته مع مهاجم فريق يوفنتوس ليدافع عن ألوان الروسونيري بدايةً من الشتاء القادم.

وفي حالة تم الانتقال بصورة رسمية فإن القناص الكرواتي سيجد في سان سيرو زميله في المنتخب الكرواتي آنتي ريبيتش وكذلك مدير قطاع الكرة في النادي زفونيمير بوبان وهو أحد الأساطير الكروية في بلاده وكان أحد أعضاء المنتخب الذي فاز بالمركز الثالث في كأس العالم 1998.

ويعتبر ميلان ثالث أسوأ فريق في الدوري الإيطالي من حيث القدرة على تسجيل الأهداف هذا الموسم..كما أنه يفتقر إلى العناصر الخبيرة في الخط الأمامي الملىء بالنجوم الشبان والذين لم يخوضوا أية تجارب كبيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة