باولو سكاروني

موقع سبورت 360 – كشفت العديد من التقارير الصحفية عن خسائر كبيرة في ميزانية نادي ميلان عن موسم 2018/201 والتي من شأنها أن تُهدد النادي في المستقبل.

واتضح بعد ظهر اليوم بأن الخسائر في ميزانية الروسونيري بدايةً من 30 يونيو الماضي بلغت حوالي 166 مليون يورو وهو رقم أسوأ بكثير من الموسم الماضي الذي بلغت خسائره 133 مليون يورو.

ويرجع السبب في ارتفاع الخسائر حسب موقع Calcio & Finanza إلى زيادة تكاليف الموظفين بنسبة 35 مليون يورو وانخفاض عقود الرعاية حوالي 6 مليون و800 ألف يورو.

نادي الميلان يرفض التعليق على خسائر الميزانية

وأضاف الموقع المتخصص في الأمور الاقتصادية الكروية أن هناك انخفاض في الدخل فيما يتعلق ببيع اللاعبين بحوالي 16 مليون ونصف المليون يورو، إضافة إلى ارتفاع تكاليف ورواتب اللاعبين والموظفين.

وتم تخفيف هذه الزيادات الكبيرة بشكلٍ جزئي من خلال تحقيق دخل أعلى من بيع الحقوق السمعية والبصرية والإعلامية بحوالي 4 مليون ونصف المليون إضافة إلى انخفاض الرسوم المالية الصافية.. مع انخفاض تكاليف الضرائب.

ويعاني النادي العريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا 7 مرات من تواجده في منتصف جدول الترتيب منذ سنوات..ويحاول صندوق إيليوت الاستثماري إعادة هيكلة النادي مع التركيز على إمكانية بيعه مستقبلاً.

ولم يقم نادي ميلان الذي يترأسه حالياً باولو سكاروني بالرد على هذه الأرقام التي تم نشرها ورفض المُمثلين عن صندوق إليوت الاستثماري المالك للناديالتعليق على هذا التدهور فيما يخص ميزانية النادي الأحمر والأسود.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

هل المدرب هو مشكلة ميلان الوحيدة؟ كاكا يجيب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ريكاردو كاكا

موقع سبورت 360 – قدم ريكاردو كاكا نجم اي سي ميلان الإيطالي سابقاً الدعم المعنوي للمدرب الجديد ستيفانو بيولي معرباً عن أمله بأن يتحسن الفريق في الفترة المقبلة تحت إمرته.

كاكا وضح بأنه ما زال يعشق ميلان ويتمنى له الخير في الفترة القادمة، كما أكد على أنه لا يوجد أي شيء يستطيع فعله في الوقت الحالي سوى تقديم الدعم المعنوي للفريق.

وقال كاكا في تصريحٍ صحفي حول ذلك “دعنا نرى، دعنا نرى، هو للتو وصل، ونأمل أن يتحسن ميلان معه. كمشجع لميلان أستطيع فقط أن آمل أن يتمكن هذا الفريق من العودة للمسار الصحيح في الموسم الحالي. أتمنى الحظ السعيد لستيفانو بيولي، أتمنى أن ينجح بهذه المهمة”.

كاكا لا يستطيع تحديد مشاكل ميلان الحقيقية


وأجاب كاكا على سؤال: هل المدرب هو مشكلة ميلان فقط؟ بالقول “من الصعب التحدث عن هذه الأمور حينما لا تكون داخل النادي، حينما لا تكون مع الفريق يوماً بيوم، إنها إحدى المشكلات والتي تمت معالجتها حالياً بناءً على وجهة نظر النادي، لكن من الخارج، كما قلت لكم، لا أملك المعلومات الكافية حتى أحكم على المسألة. كمشجع لميلان، كل ما أستطيع قوله أنني آمل بأن تعود الأمور للمسار الصحيح منذ الآن”.










الأكثر مشاهدة

لوكاس باكيتا

موقع سبورت 360 – وضع ليوناردو المدير العام لنادي باريس سان جيرمان اسم اللاعب لوكاس باكيتا نجم ميلان  ضمن أهداف المستقبلية مع حامل لقب الدوري الفرنسي.

وكان ليوناردو قد تابع باكيتا أثناء عمله في النادي الإيطالي كإداري، وشجع مسؤولي الروسونيري على دفع 35 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد صانع الألعاب البرازيلي مع فلامينجو في يناير الماضي.

وغادر الإداري البرازيلي نادي ميلان واتجه صوب باريس سان جيرمان هذا الصيف، في الوقت الذي عانى فيه باكيتا من عدم المشاركة بشكلٍ دائم مع المدربين جينارو جاتوزو و ماركو جيامباولو.

هل يغادر باكيتا من ميلان بعد عدم تأقلمه التكتيكي ؟

وأفادت شبكة سكاي سبورت الإيطالية بأن الجميع في انتظار كيف ستتغير وضعية اللاعب بعد قدوم المدرب الجديد ستيفانو بيولي.

ولكن الشبكة التلفزيونية أكدت في الوقت ذاته إلى أن ليوناردو لديه نية واضحة لنقل باكيتا من ميلانو إلى باريس.

ويُفضل اللاعب صاحب الـ22 عاماً اللعب كلاعب خط وسط حُر وغير مُقيد ولكن يتم استخدامه في شكل الوسط بشكلٍ مستمر مع الفريق الإيطالي.

الأكثر مشاهدة