سيدات ميلان يتفوقن على رجاله ويهزمن الإنتر في ديربي ميلانو

علي خليفة 11:18 14/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
سيدات ميلان

موقع سبورت 360 – نجح فريق السيدات لنادي آي سي ميلان بالفوز على غريمه التقليدي إنتر ميلان في أول “ديربي ميلانو” للجنس الأنثوي، ضمن بطولة الدوري الإيطالي.

ويلعب إنتر ميلان بفرهيق الأول للسيدات لأول مرة خلال الموسم الحالي، بعدما كان يمتلك فريقاً للشابات في الأعوام الماضية، وبذلك يكون ميلان قد حسم أول ديربي ميلانو بينهما.

وحققت لاعبات “الروسونيري” الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعززن صدارة فريقهن لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد تسع نقاط من أول ثلاث جولات، بالشراكة مع يوفنتوس.

السيدات يتفوقن على الرجال في قلعة “الروسونيري”

وحققت سيدات ميلان ما فشل به رجال الفريق الذي خسر ديربي ميلانو بهدفين دون مقابل قبل أسابيع.

ويحتل ميلان “الرجال” المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ 9 نقاط، حيث تلقى أربعة هزائم في أول سبع جولات.

وتسببت هذه النتائج بإقالة المدرب الإيطالي ماركو جيامباولو وتعيين مواطنه ستيفانو بيولي بدلاً منه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

محمد النني

يعتبر لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني الإسم الأقرب للانتقال إلى صفوف آي سي ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكدت الصحافة الإيطالية أن ميلان يفكر فعلاً في خيار التوقيع مع محمد النني، نظراً لما يقدمه اللاعب من قوة بدنية وخبرة ودولية، بجانب تكاليفه المنخفضة.

صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أكدت صباح اليوم الإثنين قيام “الروسونيري” بتقييم وضع محمد النني مع ناديه بيشكتاش التركي، الذي وقع مع اللاعب على سبيل الإعارة قادماً من آرسنال الإنجليزي في الصيف المنقضي.

محمد النني يريد خوض تحدٍ جديد

وذكر المصدر أن اللاعب المصري عبر عن رغبته في خوض تجربة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، بجانب وجود اقتناع داخل النادي الإيطالي بقدرة النني على إحداث التغيير، ولعب دور البديل للإيفواري فرانك كيسيه.

وتبلغ قيمة النني 15 مليون يورو في الوقت الحالي، لكنه المبلغ قابل للتخفيض في حال بدأت المفاوضات بين كافة الأطراف.

وكان ميلان قد عين المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي بدلاً من مواطنه ماركو جيامباولو، بعد خسارة أربع مباريات في أول سبع جولات من الدوري الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

بيرلسكوني

موقع سبورت 360 – إدعى سيلفيو بيرلسكوني أنه قادر على إعادة ميلان إلى القمة إذا تمت إعادة النادي إليه، كما سخر من تصريح إيفان جازيديس عن أن النادي كان على حافة الإفلاس.

و سُئل الرئيس والمالك السابق للروسونيري عن تعليقات الرئيس التنفيذي الحالي أثناء تقديم المدرب ستيفانو بيولي..حينما إدعى بأن مؤسسة إليوت تستحق الكثير من الشكر لأنها أنقذت النادي من الإفلاس والسقوط للدرجة الرابعة.

وقال بيرلسكوني لإذاعة تيلي لومبارديا : “هذه العباراة يجب أن يقولها الشخص إذا ما دخل إلى المرحاض وأغلق الباب أولاً”.

بيرلسكوني يرى أنه الوحيد القادر على إعاة ميلان لأمجاده

أضاف : “أما فيما يتعلق بإمكانية إعادة ميلان الكبير كما كان في الماضي فهذا بسيط.. فكما حدث في السابق في ظروف صعبة، أعيدوا النادي إلى سيلفيو بيرلسكوني”.

وعلق سيلفيو عن مشروع بناء ملعب موحد جديد لكلٍ من ميلان وإنتر ميلان وهو مشروع تكلم عنه بيرلسكوني قديماً قبل أن يتخلى عنه.

إيفان جازيديس الرئيس التنفيذي الجديد لميلان مع باولو مالديني.

إيفان جازيديس الرئيس التنفيذي الجديد لميلان مع باولو مالديني.

قال بيرلسكوني : “هذه مشاريع جميلة وأنا واثق بأنه سيكون ملعب حديث وجميل.. نحن من أسسنا سان سيرو لأننا فزنا بكل شىء هناك وكل متفرج عاش أوقاتاً سعيدة كانت معاً..آمل أن أرى الملعب القديم محطماً وإلا فاقترح على المدينة أن تعطيه لنادي مونزا – الذي يملكه حالياً-“.

وقبل بضعة أسابيع قال بيرلسكوني مازحاً أن فريق مونزا الذي يلعب حالياً في الدرجة الثالثة يمكنه هزيمة ميلان الحالي بثلاثة أهداف نظيفة.

وعن ذلك قال الرئيس الشهير : “كانت هذه مجرد مزحة.. تغيير المدرب في ميلان ؟ لا أعرف ماركو جيامباولو أو ستيفانو بيولي على المستوى الشخصي ولا أريد التعليق على أشياء لا أشارك بها”.

الأكثر مشاهدة