بوبان

موقع سبورت 360 – أوضح زفونيمير بوبان مدير الكرة في نادي ميلان سبب إقالة المدرب ماركو جيامباولو من تدريب الفريق واستبداله بالمدرب ستيفانو بيولي بعد 7 جولات فقط من بداية الدوري الإيطالي.

وكان النجم الكرواتي الذي سبق وأن لعب وتألق بقميص الروسونيري من أشد الداعمين لفكرة مجىء جيامباولو لتدريب الفريق لكنه الآن يقول بأن مجلس إدارة النادي بالكامل اتفق على إقالة مدرب سامبدوريا السابق.

وقال بوبان في حديثه مع صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت : “أنا أسأل نفسي لماذا أنا في ميلان أيضاً!.. أنا امزح فقط، أنا سعيد للقتال مرة أخرى من أجل النادي الذي أحبه ولا أعتقد أنني رجل متعجرف..فاللاعبين الأبطال يضعون نفسهم في مكانة عالية جداً ولكنني لم أعد ألعاب”.

قرار إقالة جيامباولو كان اضطرارياً وجماعياً !

جيامباولو

جيامباولو

استطرد : “بعد أن وجدت أنني لا أفهم شيئاً عن احياة بدأت بدراسة وفهم الأمور أكثر..بالنسبة لي فإقالة المدرب جيامباولو هي هزيمة لنا جميعا فماركو شخص جيد جداً وأشعر بأسف كبير على ما حدث ولكنه كان قراراً بالإجماع”.

واصل بوبان : “أردنا بهذا القرار تحسين أداء الميلان فإذا رأيت أنه لا يمكن للامور أن تكون أفضل فعليك التفكير في إجراء تغيير..أنا أريد الخير لهذا النادي وأتمنى أن أعيده إلى المستويات التي تليق به ونحن جميعاً نعمل لتحقيق هذا، لقد قلت لجيامباولو في أول يوم جاء به للمركز التدريبي أنني أريد أن أغادر تلك المدينة الرياضية معه ونفس الشىء أقوله لباولو مالديني في مكتبه يومياً”.

وأرد النجم السابق للفريق الأحمر والأسود أن يوضح الأسباب التي يُمكن أن تعيد ميلان للمسار الإيجابي فقال : “نحن نعرف ما يجب القيام به ولكنه عمل..لا يمكننا ان نقول أنه بما أن هناك ظاهرتين في عالم كرة القدم مثل باولو و زفونيمير يعملان في ميلان فالفوز مضمون.. إذا كنا فريقاً جيداً فعلينا أن نفهم بعض الأمور أكثر من الآخرين وإلا فسوف يتفوق علينا فريق آخر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة