جيانلويجي دوناروما

موقع سبورت 360- لدى نادي ميلان نية للحفاظ على حارس المرمى الشاب جيانلويجي دوناروما داخل جدران الروسونيري لسنوات قادمة، ولكن قد تصطدم محاولاته بعقبة وكيل أعماله مينو رايولا.

فقد أوقف رايولا المفاوضات التي بدأها النادي لتمديد عقد الحارس الإيطالي الموهوب حتى العام 2024 وذلك بعد أن أبدى ميلان رغبة في تجديد عقده ولكن مع تخفيض راتبه من 6 ملايين يورو في السنة إلى 4 ملايين يورو.

ويريد وكيل أعمال خارس منتخب إيطاليا الذي ارتبط سابقاً بالانتقال إلى يوفنتوس و باريس سان جيرمان أن يرفع النادي الراتب بما يتناسب مع قيمة النجم الواعد صاحب الـ24 عاماً في سوق الانتقالات.

أزمات ميلان لا تتوقف فقط على دوناروما

وأكدت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت أن الأمر لن يتوقف عند دوناروما..فمازال على مسؤولي النادي الأحمر والأسود أن يعالجوا قضيتي دافيدي كالابريا وجياكومو بونافينتورا واللذين طلبا تعديل عقدهما.

وقام دوناروما بحراسة عرين النادي العملاق بدايةً من موسم 2015/2016  من الدوري الإيطالي حينما أعطاه المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش فرصة الظهور الأول عندما كان عمره 16 عاماً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يضع نادي أي سي ميلان الإيطالي بقيادة المدرب ستيفانو بيولي الذي تم تعيينه خلفاً للمقال ماركو جيامباولو، عينه على نجمي نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إريك داير وسيرجي أورييه، للتعاقد معهما في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الخميس، أن مجلس إدارة نادي ميلان الإيطالي يحاول استغلال الوضع السيء الذي يعيشه النادي اللندني توتنهام هوتسبير خلال هذا الموسم، للظفر بخدمات الثنائي سيرجي أورييه وإريك داير.

ميلان يتحرك لضم الثنائي أورييه وداير

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن توتنهام يريد التخلص من 5 لاعبين دفعة واحدة بعد تدهور مستوى الفريق في الفترة الماضية، وهم كريستيان إريكسن وفيكتور وانياما وبن دافيس وإريك داير وسيرجي أورييه، ولكن ميلان يهتم بأخر لاعبين.

وقالت أن أي سي ميلان مهتم بشدة بخدمات الثنائي سيرجي أورييه وإريك داير لضمهما في يناير، حيث يعتبرهما ستيفانو بيولي مدرب الفريق الجديد لاعبان مهمان للغاية وقادران على قيادة الروسونيري لوضع أفضل من الحالي.

وأعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم أمس الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع المدرب ستيفانو بيولي بعقد لمدة عامين.

الأكثر مشاهدة

جماهير ميلان تتجاهل الترحيب ببيولي في مركز التدريب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ستيفانو بيولي

موقع سبورت 360- رفضت جماهير ميلان الترحيب بقدوم المدرب ستيفانو بيولي لتدريب الفريق الأحمر والأسود حيث لم يتواجد أحد أبداً لدعم المدير الفني الجديد في بداية رحلته الجديدة.

فهناك طقس مُتعارف عليه فيما يتعلق بالترحيب بالمدربين الجُدد..حيث يتواجد مئات من المشجعين على الأقل عادةً لدعم المدرب والترحيب به.

ورصدت كاميرات صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت عدم تواجد أي مشجع أمام بوابات مركز ميلان التدريب “الميلانيلو” في طقس شتوي به الأمطار والضباب ودخلت السيارة التي تقل المدرب الجديد الذي يتواجد بالميلانيلو لأول مرة.

وكان النادي الأحمر والأسود قد أعلن عبر موقعه الرسمي على الإنترنت عن فريق عمل ستيفانو بيولي الجديد والذي ضم جياكومو موريلي كمدرب مُساعد وإيمانويلي بيتي كمدرب للحراس.

بيولي يستعين بابنه في مهمته لإعادة ميلان للقمة

كما سيضم الجهاز الفني اسم لاعب الفريق السابق دانييلي بونيرا كمساعد فني إلى جانب دافيدي لوكاريلي وكذلك ابن المدرب وهو جيانماركو بيولي الذي سيقوم بتحليل المباريات، بينما سيبقى مدرب حراس المرمى تورشي من الجهاز الفني السابق.

وبقية فريق العمل يتكون من لوتشيانو فولكانو ومدرب اللياقة البدنية لوكا مونجوتزي إضافة إلى ماتيو أوستي و روبيرتو بيريسوتي.

وقاد بيولي تدريبات الروسونيري للمرة الأولى على الفور قبل أن يحصل اللاعبين على بضعة أيام للإجازة ومن ثم سيعودون للانخراط في التحضير لمباراة ليتشي القادمة على ملعب السان سيرو في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

الأكثر مشاهدة