أندريه شيفشينكو

موقع سبورت 360- اعترف أندريه شيفيشنكو نجم ميلان السابق فريقه بأن إنتر ميلان يملك الحظوظ الأفضل للفوز بلقاء ديربي الغضب مساء الليلة على ملعب السان سيرو.

لكن النجم الأوكراني الذي كان أحد أبرز نجوم الدوري الإيطالي في السابق يرى كذلك بأن الديربي لا يعترف بالتوقعات أو بأفضلية فريق على آخر قبل المباراة.

وقال شيفا في تصريحاته لمجلة لا جازيتا ديلو سبورت: “لا أحب أن أتوقع نتائج المباريات لكن لديّ فضول كبير لرؤية ما سيحدث..من المؤكد أن إنتر ميلان هو المُفضل لأنه قام بتطوير الفريق كثيراً مع وصول أنتونيو كونتي..ولكنهم يملكون أساساً جيداً ولذلك فقد اختار تدريب الإنتر”.

استطرد: “لقد فاز كونتي في كل مكان ذهب له ولديه قاعدة قوية في إنتر للبناء عليها ومع توقيع النادي مع اللاعبين الذين طلبهم فإن الإنتر هو المُفضل ولكن الجميع يعلم بأن الديربي هو شىء منفصل عن كل هذا وأن أي شىء يُمكن أن يحدث”.

واصل القناص الأوكراني السابق حديثه والتفتيش في ذكرياته مع ديربي ميلانو: “مازلت أتذكر أول ظهور لي في الديربي وكان إنتر ميلان يضم رونالدو وبوبو فييري وإيفان زامورانو وخافيير زانيتي..كان فريقاً رائعاً وتقدم في النتيجة عبر رونالدو الذي تعرض للطرد بعد ذلك..ثم دخلت في الشوط الثاني وتعادلت بعد عدة دقائق ومن ثم سجل جورج وايا هدف الانتصار لنا في الدقيقة 90”.

وعن فريق ميلان الحالي قال: “جيامباولو يعمل في نادٍ كبير وهذا يعني أن الأمور ستصبح مختلفة عما كان في سامبدوريا، إنه يعيش الآن تجربة مختلفة”.

واختتم حديثه بالتعليق على مشروع بناء ملعب جديد للناديين مع هدم الملعب القديم: “الأمر لا يتعلق ببناء ملعب جديد أكثر مما يتعلق بتحديد المكان الذي سيُقام عليه..بالتأكيد إذا قاموا ببناء ملعب جديد أكثر حداثة وعصرية فسيكون ذلك جيداً..ولكن السان سيرو هو قطعة من التاريخ بالنسبة للناديين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة