سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الخميس، عن محاولة نادي أي سي ميلان الإيطالي، خطف النجم الشاب إيفرتون سواريس لاعب نادي جريميو البرازيلي، بالتعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعد المهاجم البرازيلي الشاب إيفرتون سواريس الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، أحد أفضل المواهب الشابة في قارة أمريكا الجنوبية بالوقت الحالي، حيث ظهر بمستوى لا يصدق مع ناديه فلامنجو ومنتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا 2019.

إيفرتون سواريس هو واحد من أبرز المهاجمين الشباب في قارة أمريكا الجنوبية والعالم وهدفاً للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا، وكان قد اجتذب من قبل أنظار نادي آرسنال الإنجليزي ولكن لم ينجح الجانزر في إتمام الصفقة.

وأكدت صحيفة “توتو سبورت” أن نادي أي سي ميلان الإيطالي بقيادة المدرب الجديد ماركو جيامباولو، يرون أن إيفرتون سواريس هو اللاعب المثالي لتدعيم خط هجوم الفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري، وذلك بعد اللعنة التي حلت على مهاجمي الفريق في الفترة الأخيرة.

ويعيش كلا المهاجمين البرتغالي أندريه سيلفا والبولندي بيونتيك فترة تهديفية سيئة للغاية، وهو ما دفع إدارة الروسونيري للتفكير في ضم البرازيلي المتألق إيفرتون سواريز من جريميو في يناير.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة