جيدسون فيرنانديز

موقع سبورت 360- لن تتغير سياسة نادي ميلان في سوق الانتقالات بعد قدوم إيفان جازيديس لإدارة شؤون النادي الأحمر والأسود إلى جانب المدير التقني باولو مالديني ومدير الكرة زفونيمير بوبان.

فحسب صحيفة توتو سبورت فإن الروسونيري سيواصل استهداف المواهب الصغيرة التي يمكن الاستثمار في موهبتها وتطويرها، وذلك بعد شراء بن ناصر ورافائيل لياو وأنتي ريبيتش إضافة إلى ليو دوارتي في الصيف.

وأشارت الصحيفة أن ميلان يستهدف الحصول على خدمات لاعب وسط بنفيكا جيدسون فيرنانديز ويأمل في الحصول على خصم كبير من جانب النادي البرتغالي الذي يضع في عقد اللاعب صاحب الـ20 ربيعاً بند لفسخ العقد بقيمة 120 مليون يورو لكن ميلان يأمل في الحصول عليه مقابل 50 مليون يورو.

ويبقى المهاجم البرازيلي إيفرتون سواريس نجم جريميو ومنتخب البرازيل ضمن أفكار النادي الإيطالي إضافة إلى موهبتين جديدتين وهما مارتينيز كوارتا مدافع ريفير بلايت وإدواردو كامافينجا لاعب رين صاحب الـ16 ربيعاً.

وفي ظل اهتمام ميلان بالمستقبل فإن هناك مراقبة كذلك لوضع أحد اللاعبين أصحاب الخبرة وهو نيمانيا ماتيتتش الذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد نهاية الموسم وهو مطلوب في إنتر ميلان كذلك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دوناروما حارس ميلان

موقع سبورت 360 – سلط موقع فوتبول إيطاليا الشهير الضوء على إحصائية مهمة على مستوى حراس المرمى في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى خلال عام 2019.

وتبين من خلال تلك الإحصائية التي تم الحصول عليها من قبل موقع هو سكورد الشهير والمختص بالأرقام والإحصائيات في كرة القدم، تفوق جيانلويجي دوناروما حارس ميلان الإيطالي ومنتخب إيطاليا على جميع الحراس الآخرين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى هذا العام، على مستوى نسبة التصديات الناجحة والتي بلغت 81.9%.

وتغلب دوناروما بفارق ضئيل جداً على يان أوبلاك حامي عرين أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي يملك نسبة تصديات ناجحة في 2019 تبلغ 81.2%.

وحل سلفاتوري سيريجو حارس تورينو الإيطالي في المرتبة الثالثة بنسبة تصديات ناجحة 79.2%.

بالتأكيد، يمكن اعتبارها إحصائية مثيرة جداً، في ضوء أن دوناروما لا يزال في العشرين من عمره، ولكن إذا وضعنا في الاعتبار أنه سجل بدايته في الدوري الإيطالي بعمر 16 عاماً و8 أشهر، تبدو الإحصائية منطقية لأن تسجيل بدايته في هذه السن تعني أنه حارس واعد جداً ومميز للغاية.

الأكثر مشاهدة

ميلان يبدأ المفاوضات لتجديد عقد الرعاية مع طيران الإمارات

رامي جرادات 17:33 10/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

افتتح نادي ميلان باب المفاوضات مع شركة طيران الإمارات العالمية من أجل تجديد عقد الرعاية المبرم بينهما، كما تم بدء محادثات مع شركات أخرى فيما يخص رعاية القميص والملعب.

وكانت شركة طيران الإمارات قد وقعت عقداً مع نادي ميلان في عام 2014، ويتضمن العقد رعاية النادي حتى عام 2020، وذلك عبر دفع مبلغ سنوي للروسونيري، مقابل وضع اسم طيران الإمارات على قمصان النادي وملعب سان سيرو.

ومع اقتراب العقد من نهايته، بدأ الطرفان مفاوضات جدية من أجل تجديد العقد لسنوات إضافية، وبالطبع سيحاول ميلان الحصول على عقد رعاية أفضل في ظل ارتفاع عقود الرعاية في السنوات الأخيرة.

وبحسب ما ذكره موقع “ميلان نيوز” الشهير، فإن ميلان يتفاوض مع شركات عالمية أخرى للحصول على أفضل عقد رعاية ممكن، ولا يقتصر الأمر على طيران الإمارات وحسب.

ويعمل ميلان على إيجاد شركة راعية لملعب سان سيرو، حيث أبدى النادي استعداداه لتغيير اسم الملعب المشترك مع إنتر ميلان على اسم الشركة الراعية، وذلك بهدف زيادة الإيرادات السنوية في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي.

الأكثر مشاهدة