سبورت 360 – كشفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الثلاثاء، عن غلق نادي أي سي ميلان الباب في وجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن التعاقد مع الحارس الشاب المتألق جيانلويجي دوناروما، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصبح دوناروما واحد من أكثر اللاعبين قيمة في تشكيلة ميلان الإيطالي خلال الوقت الراهن ، وقد ارتبط بالانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية الكبرى على مدى الشهور القليلة الماضية.

ويعد باريس سان جيرمان هو أكثر الأندية اهتماماً بالحارس الشاب، حيث يريد النادي الباريسي دعم صفوفه بحارس مرمى مميز من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020، بعد أن حافظت الإدارة على كيليان مبابي نجم الفريق والبحث عن بديل جيد لنيمار الذي بات على وشك المغادرة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي ميلان الإيطالي قررت بالفعل عدم بيع الحارس جيانلويجي دوناروما صاحب الـ20 عاماً، وتم اتخاذ قرار بالحفاظ على خدماته وتجديد عقده خلال الأيام القليلة المقبلة.

وذكرت أن جيانلويجي دوناروما سينتهي عقده مع ميلان في عام 2021، ولذلك يستعد النادي الإيطالي لتجديده لأطول فترة ممكنة، وبالرغم من اهتمام باريس سان جيرمان الكبير بضمه فلن يغير الروسونيري خططه بشأن مستقبل اللاعب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة