ماريو ماندزوكيتش

موقع سبورت 360 – يسير نادي آي سي ميلان الإيطالي نحو إبرام صفقة جديدة مع يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن كان النادي التوريني مركز شراء مهم للروسونيري في العامين الماضيين.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ووقع ميلان مع المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس في صيف عام 2017، قبل إجراء صفقة تبادلية في عام 2018 تضمنت عودة بونوتشي مقابل انضمام ماتيا كالدارا وجونزالو هيجواين إلى ملعب سان سيرو.

وأكدت قناة “راي سبورت” الإيطالية أن ميلان أجرى اتصالات مع يوفنتوس من أجل المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الساعات الماضية، حيث يبحث النادي عن تعزيز هجومي في الصيف الحالي.

وأضاف المصدر أن ماندزوكيتش قد يكون صفقة ميلان خلال الصيف الحالي، رغم أن اللاعب يريد الانتقال إلى بايرن ميونخ إلا أن الأخير انسحب من الصفقة، ومن هنا بدأ عمل “الروسونيري“.

ويفكر ميلان في التوقيع مع ماندزوكيتش على سبيل الإعارة، مع خيار حق أو الإلزام بالشراء في الصيف القادم.

وسيكون هنالك مفاوضات أوسع في الفترة القادمة للتوصل إلى اتفاق من أجل صفقة ماندزوكيتش.

الأكثر مشاهدة

سيميوني: أتمنى استمرار كوريا في أتلتيكو مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
انخيل كوريا

موقع سبورت 360- يبحث نادي ميلان عن التعاقد مع أنخيل كويا صانع الألعاب الأرجنتيني خلال سوق الانتقالات الحالية لدعم تشكيلة المدرب ماركو جيامباولو لكن لم يتم التوصل لاتفاق مع إدارة نادي أتلتيكو مدريد حول سعره.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ومازال النادي الإسباني غير متيقن من بيع اللاعب ويطلب ما لا يقل عن 55 مليون يورو للتخلي عنه بينما يريد الروسونيري دفع 40 مليون يورو على الأكثر.

من جانبه قال دييجو سيميوني المدير الفني لفريق الروخي بلانكوس في المؤتمر الصحفي ما قبل مواجهة جيتافي: “أريد أن يبقى جميع اللاعبين الجيدين هنا”.

استطرد: “أتمنى استمرار أنخيل كوريا معنا لتشكيل أفضل فريق مُمكن والتأكد من قدرتنا على الاستمرار في المنافسة كما فعلنا حتى الآن”.

وتخلى نادي ميلان عن مهاجمه باتريك كوتروني ببيعه إلى وولفرهامبتون الإنجليزي لرغبته في توفير سيولة مادية كافية لجلب كوريا إلى ملعب السان سيرو قبل انطلاقة الموسم الجديد.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية مساء اليوم السبت، عن استعداد باولو مالديني المدير الرياضي لنادي أي سي ميلان للسفر إلى العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل حسم التعاقد مع النجم الأرجنتيني أنخيل كوريا لاعب نادي أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

وتم ربط الأرجنتيني أنخيل كوريا الذي يبلغ من العمر 24 عاماً بالانتقال إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي هذا الصيف بعد إصراره على مغادرة الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد، حيث وضعه الروسونيري بقيادة المدرب الجديد ماركو جيامباولو على رأس قائمة أولوياتهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

ومع ذلك، فإن كلا الناديين يختلفان في تقييم سعر اللاعب الأرجنتيني أنخيل كوريا، حيث يقدره العملاق الإيطالي ميلان بـ40 مليون يورو، بينما لا يريد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني التخلي عن خماته بأقل من 55 مليون يورو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن باولو مالديني يعتزم السفر إلى العاصمة الإسبانية في محاولة لحسم التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل كوريا من نادي أتلتيكو مدريد، حيث يأمل في التوصل إلى اتفاق مع إدارة الروخي بلانكوس بضم اللاعب بملبغ مالي لا يزيد عن 40 مليون يورو.

وبالإضافة إلى ذلك، يستعد باولو مالديني أيضاً للاجتماع مع إدارة كبير العاصمة الإسبانية ريال مدريد لمحاولة التعاقد مع المهاجم المهمش من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان “ماريانو دياز”، وذلك بعد تجديد إدين دجيكو تعاقده مع أي سي روما.

الأكثر مشاهدة