سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية مساء اليوم السبت، عن استعداد باولو مالديني المدير الرياضي لنادي أي سي ميلان للسفر إلى العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل حسم التعاقد مع النجم الأرجنتيني أنخيل كوريا لاعب نادي أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

وتم ربط الأرجنتيني أنخيل كوريا الذي يبلغ من العمر 24 عاماً بالانتقال إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي هذا الصيف بعد إصراره على مغادرة الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد، حيث وضعه الروسونيري بقيادة المدرب الجديد ماركو جيامباولو على رأس قائمة أولوياتهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

ومع ذلك، فإن كلا الناديين يختلفان في تقييم سعر اللاعب الأرجنتيني أنخيل كوريا، حيث يقدره العملاق الإيطالي ميلان بـ40 مليون يورو، بينما لا يريد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني التخلي عن خماته بأقل من 55 مليون يورو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن باولو مالديني يعتزم السفر إلى العاصمة الإسبانية في محاولة لحسم التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل كوريا من نادي أتلتيكو مدريد، حيث يأمل في التوصل إلى اتفاق مع إدارة الروخي بلانكوس بضم اللاعب بملبغ مالي لا يزيد عن 40 مليون يورو.

وبالإضافة إلى ذلك، يستعد باولو مالديني أيضاً للاجتماع مع إدارة كبير العاصمة الإسبانية ريال مدريد لمحاولة التعاقد مع المهاجم المهمش من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان “ماريانو دياز”، وذلك بعد تجديد إدين دجيكو تعاقده مع أي سي روما.

الأكثر مشاهدة

انخيل كورييا يرغب بشدة في الانتقال إلى ميلان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أنخيل كورييا

موقع سبورت 360 – أصبح صانع الألعاب الأرجنتيني انخيل كورييا واثقاً من رغبته في الالتحاق بصفوف نادي ميلان وهو الأمر الذي كرره لقيادات نادي أتلتيكو مدريد في الأيام الأخيرة.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ونقلت شبكة سبورت ميدياسيت هذه الأنباء وأشارت إلى أن اللاعب تحدث لإدارة النادي لتسهيل عملية انتقاله للروسونيري.

والآن فإن الأمر أصبح متروكاً لإدارة الناديين لحسمه في الأيام القادمة ولكن عليهم إيجاد اتفاق نهائي بشأن سعر اللاعب.

وأضافت الشبكة إلى أن ميلان بدأ بالفعل مفاوضاته الرسمية مع النادي الإسباني في الساعات الأخيرة وأن هناك خلاف فقط مُتعلق بالمبالغ الإضافية التي سيتم إضافتها على حسب أداء اللاعب مع الفريق الأحمر والأسود.

ويواصل كورييا في الوقت الحالي تدريباته مع كتيبة دييجو سيميوني، آملاً في أن يتلقى دعوة في القريب العاجل من ميلان ليبدأ مغامرته مع العملاق الإيطالي مع المدرب ماركو جيامباولو.

الأكثر مشاهدة

برونو فيرنانديز

موقع سبورت 360 – يجهز آي سي ميلان الإيطالي لصفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الحالية ، وذلك بالتوقيع مع لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز من سبورتينج لشبونة.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وكان برونو فيرنانديز قريباً من الانتقال إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام ، لكن الصفقة لم تكتمل قبل إغلاق نافذة الانتقالات في إنجلترا ، في ظل طلب سبورتينج الحصول على 70 مليون يورو.

وكشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية عن تواصل ميلان مع ميجيل بينهو وكيل أعمال برونو فيرنانديز لمعرفة تكاليف الصفقة.

وأضاف المصدر أن النادي اللومباردي يريد ادراج البرتغالي أندريه سيلفا ضمن الصفقة ، لكن عليه جمع مبلغ 40 مليون يورو لأن المهاجم البرتغالي يساوي 30 مليون يورو في الميركاتو.

وسيكون “الروسونيري” مجبراً على التخلي عن فكرة ضم الأرجنتيني أنخيل كوريا من أتلتيكو مدريد ، بجانب بيع الإسباني سوسو لليون الفرنسي أو فيورنتينا الإيطالي.

ويمتلك برونو فيرنانديز الذي يلعب في خط الوسط أرقام مذهلة في الموسم الماضي ، بتسجيله 32 هدفاً وصناعة 18 هدفاً في 53 مباراة.

الأكثر مشاهدة