سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية مساء اليوم السبت، عن استعداد باولو مالديني المدير الرياضي لنادي أي سي ميلان للسفر إلى العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل حسم التعاقد مع النجم الأرجنتيني أنخيل كوريا لاعب نادي أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

وتم ربط الأرجنتيني أنخيل كوريا الذي يبلغ من العمر 24 عاماً بالانتقال إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي هذا الصيف بعد إصراره على مغادرة الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد، حيث وضعه الروسونيري بقيادة المدرب الجديد ماركو جيامباولو على رأس قائمة أولوياتهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

ومع ذلك، فإن كلا الناديين يختلفان في تقييم سعر اللاعب الأرجنتيني أنخيل كوريا، حيث يقدره العملاق الإيطالي ميلان بـ40 مليون يورو، بينما لا يريد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني التخلي عن خماته بأقل من 55 مليون يورو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن باولو مالديني يعتزم السفر إلى العاصمة الإسبانية في محاولة لحسم التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل كوريا من نادي أتلتيكو مدريد، حيث يأمل في التوصل إلى اتفاق مع إدارة الروخي بلانكوس بضم اللاعب بملبغ مالي لا يزيد عن 40 مليون يورو.

وبالإضافة إلى ذلك، يستعد باولو مالديني أيضاً للاجتماع مع إدارة كبير العاصمة الإسبانية ريال مدريد لمحاولة التعاقد مع المهاجم المهمش من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان “ماريانو دياز”، وذلك بعد تجديد إدين دجيكو تعاقده مع أي سي روما.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة