برونو فيرنانديز

موقع سبورت 360 – يجهز آي سي ميلان الإيطالي لصفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الحالية ، وذلك بالتوقيع مع لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز من سبورتينج لشبونة.

وكان برونو فيرنانديز قريباً من الانتقال إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام ، لكن الصفقة لم تكتمل قبل إغلاق نافذة الانتقالات في إنجلترا ، في ظل طلب سبورتينج الحصول على 70 مليون يورو.

وكشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية عن تواصل ميلان مع ميجيل بينهو وكيل أعمال برونو فيرنانديز لمعرفة تكاليف الصفقة.

وأضاف المصدر أن النادي اللومباردي يريد ادراج البرتغالي أندريه سيلفا ضمن الصفقة ، لكن عليه جمع مبلغ 40 مليون يورو لأن المهاجم البرتغالي يساوي 30 مليون يورو في الميركاتو.

وسيكون “الروسونيري” مجبراً على التخلي عن فكرة ضم الأرجنتيني أنخيل كوريا من أتلتيكو مدريد ، بجانب بيع الإسباني سوسو لليون الفرنسي أو فيورنتينا الإيطالي.

ويمتلك برونو فيرنانديز الذي يلعب في خط الوسط أرقام مذهلة في الموسم الماضي ، بتسجيله 32 هدفاً وصناعة 18 هدفاً في 53 مباراة.

الأكثر مشاهدة

لوكا مودريتش

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية بأن نادي ميلان سيتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

وارتبط اسم لوكا مودريتش ابن 33 عاماً بالانتقال للعب في صفوف ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ولكن إدارة ريال مدريد رفضت التفريط في لاعبها المميز لوكا مودريتش الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم العام الماضي.

وأشارت الصحيفة بأن بوبان المدير العام للنادي الإيطالي سيعمل على التعاقد مع لوكا مودريتش في الصيف المقبل، حيث أن إدارة الروسونيري استسلمت بشأن تعاقدها مع النجم الكرواتي خلال الميركاتو الحالي.

وأكملت الصحيفة أن نادي ميلان مستعد لكسر سقف الرواتب المتواجد حالياً في الفريق من أجل التعاقد مع لوكا مودريتش في الصيف المقبل.

وأوضحت “جازيتا ديللو سبورت” بأن بوبان يعتبر المثل الأعلى بالنسبة للنجم الكرواتي لوكا مودريتش، لذلك سيستغل النادي ذلك، لإقناع اللاعب بالتعاقد معه عقب انتهاء هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن لوكا مودريتش قد شارك مع فريقه ريال مدريد في الموسم الماضي 46 مباراة، ونجح في إحراز أربعة أهداف، وصنع 8 آخرين.

الأكثر مشاهدة

ميلان يحدد قيمة انتقال دوناروما إلى باريس سان جيرمان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيانلويجي دوناروما

موقع سبورت 360 – قرر نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم مواصلة الضغط على ميلان للحصول على خدمات حارس المرمى جيانلويجي دوناروما خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصبح دوناروما واحد من أكثر اللاعبين قيمة في تشكيلة ميلان الإيطالي خلال الوقت الراهن ، وقد ارتبط بالانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية الكبرى على مدى الشهور القليلة الماضية.

وذكرت شبكة “ميدياست” الإيطالية مساء اليوم السبت أن باريس سان جيرمان عاد من جديد في محاولة للتعاقد مع دوناروما ، في حين طلب مسؤولي ميلان مبلغ بقيمة 60 مليون يورو.

وأشارت هذه المصادر أن نادي ميلان لن يقبل إلا بالحصول على مبلغ نقدي مقابل الموافقة على التخلي عن حارس مرماه ، وذلك بعد أن عرض النادي الباريسي اجراء صفقة تبادل ومبلغ مالي.

وعقد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان اليوم السبت مؤتمراً صحفياً عشية الجولة الأولى من الدوري الفرنسي ، وأكد فيه غياب نيمار عن مواجهة نيم ، بينما سئل عن وضع مركز حراسة المرمى.

وقال المدرب الألماني : “يعود الأمر إلى الفونسي آريولا لإثبات بأنه يستحق اللعب هنا وإظهار قدرته على تحمل المسؤولية ، لكن نادٍ مثل باريس سان جيرمان سيكون دائماً في حالة تأهب في سوق الانتقالات”.

الأكثر مشاهدة