جيانلويجي دوناروما

موقع سبورت 360 – قرر نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم مواصلة الضغط على ميلان للحصول على خدمات حارس المرمى جيانلويجي دوناروما خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصبح دوناروما واحد من أكثر اللاعبين قيمة في تشكيلة ميلان الإيطالي خلال الوقت الراهن ، وقد ارتبط بالانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية الكبرى على مدى الشهور القليلة الماضية.

وذكرت شبكة “ميدياست” الإيطالية مساء اليوم السبت أن باريس سان جيرمان عاد من جديد في محاولة للتعاقد مع دوناروما ، في حين طلب مسؤولي ميلان مبلغ بقيمة 60 مليون يورو.

وأشارت هذه المصادر أن نادي ميلان لن يقبل إلا بالحصول على مبلغ نقدي مقابل الموافقة على التخلي عن حارس مرماه ، وذلك بعد أن عرض النادي الباريسي اجراء صفقة تبادل ومبلغ مالي.

وعقد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان اليوم السبت مؤتمراً صحفياً عشية الجولة الأولى من الدوري الفرنسي ، وأكد فيه غياب نيمار عن مواجهة نيم ، بينما سئل عن وضع مركز حراسة المرمى.

وقال المدرب الألماني : “يعود الأمر إلى الفونسي آريولا لإثبات بأنه يستحق اللعب هنا وإظهار قدرته على تحمل المسؤولية ، لكن نادٍ مثل باريس سان جيرمان سيكون دائماً في حالة تأهب في سوق الانتقالات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة