سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء الخميس، عن رفض النجم الإيفواري الشاب فرانك كيسي لاعب نادي أي سي ميلان الإيطالي، عرضاً من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتم ربط الدولي الإيفواري فرانك كيسي الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، بمغادرة العملاق الإيطالي نادي ميلان في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك سعياً من إدارة الروسونيري لتجميع أكبر عدد من المال لتوفير إحتياجات الفريق بعد الفشل في التأهل إلى أي بطولة أوروبية في الموسم الجديد.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي أي سي ميلان تلقى عرضاً أمس الأربعاء من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي للتعاقد مع فرانك كيسي بمقابل مادي وصل إلى 30 مليون يورو، وهو عرض تم قبوله من قبل إدارة الروسونيري.

وذكرت أن بالرغم من موافقة نادي ميلان على عرض وولفرهامبتون الإنجليزي لضم فرانك كيسي، إلا أن اللاعب الإيفواري لم يرحب نهائياً بالفكرة، ورده كان واضحاً للغاية بشأن العرض وهو الرفض، حيث يريد الاستمرار داخل السان سيرو في الموسم الجديد.

وقالت أن هذا الخبر محزناً وسيئاً للغاية بالنسبة لنادي ميلان الإيطالي، حيث يعتقد الروسونيري أن هناك صعوبة كبيرة في الحصول على عرضاً مالياً أخر مماثل مثل الذي تقدم به نادي وولفرهامبتون الإنجليزي من أجل فرانك كيسي لضمه هذا الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة