سبورت 360 – أكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم الخميس، أن انتقال النجم الأرجنتيني الشاب أنخيل كوريا لاعب نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية يبدو مستحيلاً.

وتم ربط الأرجنتيني أنخيل كوريا الذي يبلغ من العمر 24 عاماً بالانتقال إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي هذا الصيف بعد إصراره على مغادرة الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد، حيث وضعه الروسونيري بقيادة المدرب الجديد ماركو جيامباولو على رأس قائمة أولوياتهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

ومع ذلك، فإن كلا الناديين يختلفان في تقييم سعر اللاعب الأرجنتيني أنخيل كوريا، حيث يقدره العملاق الإيطالي ميلان بـ40 مليون يورو، بينما لا يريد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني التخلي عن خماته بأقل من 55 مليون يورو.

وأفادت الشبكة الشهيرة الموثوقة في إيطاليا، أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد لا تنوي التخلي عن أنخيل كوريا إذا لم تتلقى عرضاً يزيد عن الـ50 مليون يورو، وهو أمراً صعباً للغاية بالنسبة لنادي ميلان في ظل هذه الأزمة المالية التي يمر بها في نافذة الانتقالات الحالية.

وذكرت أن بهذا الشكل يبدو أن انتقال أنخيل كوريا إلى نادي ميلان الإيطالي هذا الصيف شبه مستحيلاً، ويبدو من المحتمل أن الأرجنتيني سيستمر لاعباً في صفوف نادي أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل، ولكن يمكن أن تحدث مفاجأة بإنهاء ميلان الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة مقابل 40 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة