انتقال أنخيل كوريا إلى ميلان يبدو مستحيلاً !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – أكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم الخميس، أن انتقال النجم الأرجنتيني الشاب أنخيل كوريا لاعب نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية يبدو مستحيلاً.

وتم ربط الأرجنتيني أنخيل كوريا الذي يبلغ من العمر 24 عاماً بالانتقال إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي هذا الصيف بعد إصراره على مغادرة الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد، حيث وضعه الروسونيري بقيادة المدرب الجديد ماركو جيامباولو على رأس قائمة أولوياتهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

ومع ذلك، فإن كلا الناديين يختلفان في تقييم سعر اللاعب الأرجنتيني أنخيل كوريا، حيث يقدره العملاق الإيطالي ميلان بـ40 مليون يورو، بينما لا يريد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني التخلي عن خماته بأقل من 55 مليون يورو.

وأفادت الشبكة الشهيرة الموثوقة في إيطاليا، أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد لا تنوي التخلي عن أنخيل كوريا إذا لم تتلقى عرضاً يزيد عن الـ50 مليون يورو، وهو أمراً صعباً للغاية بالنسبة لنادي ميلان في ظل هذه الأزمة المالية التي يمر بها في نافذة الانتقالات الحالية.

وذكرت أن بهذا الشكل يبدو أن انتقال أنخيل كوريا إلى نادي ميلان الإيطالي هذا الصيف شبه مستحيلاً، ويبدو من المحتمل أن الأرجنتيني سيستمر لاعباً في صفوف نادي أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل، ولكن يمكن أن تحدث مفاجأة بإنهاء ميلان الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة مقابل 40 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

زفونيمير بوبان

موقع سبورت 360- تحدث الأسطورة الكرواتية لنادي ميلان بوبان عن إمكانية مجىء لوكا مودريتش نجم ريال مدريد إلى النادي الأحمر والأسود.

قال بوبان في حديثه لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت : “كشف باولو مالديني بالفعل عن رغبتنا في ذلك، لكن مع استمرارنا في الحديث والكتابة عنه فأود أن أكرر أن أفضل لاعب في العالم العام الماضي لن يكون لاعباً لميلان”.

استطرد الرئيس التنفيذي لميلان: “من الواضح أنه سيكون من الرائع جداً أن نحصل على توقيعه ولكن هذه هي الحقيقة الوحيدة حتى الآن فهو شخص ولاعب بمستوى غير عادي ويميل لميلان منذ صغره ولكن يجب أن نوضح الأمور احتراماً لمشجعينا”.

وبذلك أطفأ بوبان الحماس الكبير للمشجعين الذي كان نتاج العديد من التقارير التي تم تداولها عن إمكانية أن يصل مودريتش لنادي ملعب السان سيرو لقيادته في الموسم الجديد لتحقيق أهدافه والعودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

جيانلويجي دوناروما

موقع سبورت 360- يبحث نادي باريس سان جيرمان في الوقت الحالي عن حارس مرمى جديد بعد عودة الحارس الألماني كيفين تراب إلى إنتراخت فرانكفورت ولذا فإن المدير الرياضي للنادي الفرنسي قد يستهدف شراء جيانلويجي دوناروما من ميلان.

وإدعت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت بان سوق انتقالات نادي ميلان مُرتكز على إمكانية بيع الحارس الإيطالي الشاب لباريس.

حيث سيفتح ذلك الباب لتدعيم فريق المدرب ماركو جيامباولو بالعديد من التدعيمات قبل نهاية سوق الانتقالات.

وأضافت الصحيفة الوردية إلى انه في حالة إتمام عملية بيع دوناروما فسيكون هذا هو المفتاح لوصول أنخيل كورييا صانع ألعاب أتلتيكو مدريد.

بل وأوضحت أنها ربما تكون بداية لفكرة انتقال لوكا مودريتش من ريال مدريد إلى ميلان إن لم يكن في هذا الصيف ففي الصيف القادم في حالة كانت هناك رغبة من النجم الكرواتي في الرحيل عن مدريد أو تم دفعه للرحيل من قبل الرئيس فلورنتينيو بيريز لإعادة تجديد دماء النادي الملكي.

لكن التركيز كله الآن من قبل إدارة الروسونيري على إتمام صفقة كورييا، حيث يعتبر الأرجنتيني مطلب رئيسي للمدرب ماركو جيامباولو.

الأكثر مشاهدة