زفونيمير بوبان

موقع سبورت 360- تحدث الأسطورة الكرواتية لنادي ميلان بوبان عن إمكانية مجىء لوكا مودريتش نجم ريال مدريد إلى النادي الأحمر والأسود.

قال بوبان في حديثه لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت : “كشف باولو مالديني بالفعل عن رغبتنا في ذلك، لكن مع استمرارنا في الحديث والكتابة عنه فأود أن أكرر أن أفضل لاعب في العالم العام الماضي لن يكون لاعباً لميلان”.

استطرد الرئيس التنفيذي لميلان: “من الواضح أنه سيكون من الرائع جداً أن نحصل على توقيعه ولكن هذه هي الحقيقة الوحيدة حتى الآن فهو شخص ولاعب بمستوى غير عادي ويميل لميلان منذ صغره ولكن يجب أن نوضح الأمور احتراماً لمشجعينا”.

وبذلك أطفأ بوبان الحماس الكبير للمشجعين الذي كان نتاج العديد من التقارير التي تم تداولها عن إمكانية أن يصل مودريتش لنادي ملعب السان سيرو لقيادته في الموسم الجديد لتحقيق أهدافه والعودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

جيانلويجي دوناروما

موقع سبورت 360- يبحث نادي باريس سان جيرمان في الوقت الحالي عن حارس مرمى جديد بعد عودة الحارس الألماني كيفين تراب إلى إنتراخت فرانكفورت ولذا فإن المدير الرياضي للنادي الفرنسي قد يستهدف شراء جيانلويجي دوناروما من ميلان.

وإدعت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت بان سوق انتقالات نادي ميلان مُرتكز على إمكانية بيع الحارس الإيطالي الشاب لباريس.

حيث سيفتح ذلك الباب لتدعيم فريق المدرب ماركو جيامباولو بالعديد من التدعيمات قبل نهاية سوق الانتقالات.

وأضافت الصحيفة الوردية إلى انه في حالة إتمام عملية بيع دوناروما فسيكون هذا هو المفتاح لوصول أنخيل كورييا صانع ألعاب أتلتيكو مدريد.

بل وأوضحت أنها ربما تكون بداية لفكرة انتقال لوكا مودريتش من ريال مدريد إلى ميلان إن لم يكن في هذا الصيف ففي الصيف القادم في حالة كانت هناك رغبة من النجم الكرواتي في الرحيل عن مدريد أو تم دفعه للرحيل من قبل الرئيس فلورنتينيو بيريز لإعادة تجديد دماء النادي الملكي.

لكن التركيز كله الآن من قبل إدارة الروسونيري على إتمام صفقة كورييا، حيث يعتبر الأرجنتيني مطلب رئيسي للمدرب ماركو جيامباولو.

الأكثر مشاهدة

المدافع ليو دوارتي

موقع سبورت 360 – تعاقد نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء مع المدافع ليو دوارتي من صفوف فلامنجو البرازيلي مقابل مبلغ قدره 11 مليون يورو.

وجاء تأكيد هذه الصفقة بعد ظهر اليوم الأربعاء من خلال وكالة “إنسا” الإيطالية ، حيث أعلنت بأن ميلان قام بتسجيل اللاعب ليو دوارتي في قوائم الدوري الإيطالي.

وأشارت هذه المصادر أن اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 23 عاماً سيوقع على عقد انتقاله إلى ميلان للمواسم الخمس القادمة ولكن من دون الكشف عن قيمة الراتب.

وشارك المدافع ليو دوارتي في 60 مباراة مع فلامنجو في جميع المسابقات الرسمية وقد سجل هدفين ، لكنه لم يحصل حتى الآن على فرصة اللعب على المستوى الدولي.

وسيكون البرازيلي دوارتي بمثابة بديل للاعب كريستيان زاباتا في خط الدفاع ، وذلك بعد أن انضم اللاعب الكولومبي إلى جنوى مجاناً في الشهر الماضي بعد انتهاء عقده.

الأكثر مشاهدة