سبورت 360 – كشفت قناة “سكاي إيطاليا” الشهيرة والموثوقة اليوم الثلاثاء، عن إصرار النجم الأرجنتيني الشاب أنخيل كوريا لاعب نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، على الانضمام إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان ميلان قد توصل إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد مقابل 40 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت لكنه اضطر إلى الانسحاب بعد تعثر انتقال أندريه سيلفا إلى موناكو.

ويأمل ميلان في تقديم مبلغ 40 مليون يورو مع 8 مليون كإضافات ولكن نادي اتليتكو مدريد يرغب في الحصول على 50 مليون يورو بدون اضافات وهو الأمر الذي عطل المفاوضات.

ووفقاً لما قالته قناة “سكاي إيطاليا”، فإن الدولي الأرجنتيني أنخيل كوريا لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني والذي يبلغ من العمر 24 عاماً إرادته واضحة للغاية، وهي مغادرة الروخي بلانكوس والانتقال إلى الروسونيري هذا الصيف.

وذكرت أن الناديان لم يتوصلا إلى اتفاق حتى الأن، ولكن نادي ميلان الإيطالي ليس مستعداً للتخلي عن فرصة التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني، وعلى أمل أن تساعدهم إرداة أنخيل كوريا بالقدوم إلى السان سيرو بإنهاء الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة