نيلسون ديدا

موقع سبورت 360 – أعلن نادي آي سي ميلان الإيطالي في بيانٍ رسمي عن عودة حارس المرمى البرازيلي السابق نيلسون ديدا لصفوفه ، لكنه هذه المرة ضمن الطاقم التدريبي.

ولعب نيلسون ديدا حارساً لـ “الروسونيري” من عام 2000 حتى عام 2010 ، وحقق العديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا في عامي 2003 و2007 ، ولعب 302 مباراة وحافظ على نظافة شباكه في 132 مباراة.

وفي هذه المرة سيعمل نيلسون ديداً في ميلان مدرباً لحراسة المرمى في فئة الشباب – تحت 17 عاماً -.

وقال النادي اللومباردي في البيان الرسمي “لقد بدأ الموسم بالفعل في قطاع الشباب في ميلان ، بدأ العمل الجاد مع فرق البريمافيرا وفئة تحت 18 عاماً خلال معسكرهم التدريبي في ستورو وترينتينو حتى 10 أغسطس”.

وأضاف “من بين الوافدين الجدد هنالك عودة خاصة ، عودة نيلسون ديدا حارس ميلان من عام 2000 حتى 2010 لتدريب حراسة المرمى في الفريق تحت سن 17 عاماً الحارس البرازيلي نيلسون ديدا”.

يذكر أن المواسم الماضية شهدت عودة عدد كبير من المحاربين السابقين للعمل مع ميلان ، البداية مع كلارنس سيدورف وفيليبو إنزاجي ، ومؤخراً باولو مالديني وبوبان وديدا.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطاية مساء اليوم الأحد، عن تلقي النجم التركي الشاب هاكان تشالهان أوغلو لاعب نادي أي سي ميلان الإيطالي، عروضاً من أندية ألمانية للانتقال إلى أحدهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الكثير من العروض الألمانية تستمر في الوصول إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي، من أجل التعاقد مع التركي الشاب هاكان تشالهان أوغلو هذا الصيف.

واشارت إلى أن المدرب ماركو جيامباولو المدير الفني الجديد للروسونيري، لا يضع الدولي التركي هاكان أوغلو الذي يبلغ من العمر 25 عاماً ضمن خططه في الموسم الجديد، وبالتالي هو ضمن الراحلين عن الفريق في الصيف الحالي.

وقالت أن هناك عروض من أندية بالدوري الألماني من أجل هاكان أوغلو لاعب باير ليفركوزن السابق، ولن يمانع نادي ميلان الإيطالي فكرة رحيله هذا الصيف خاصة وبعد موافقة المدرب الجديد ماركو جيامباولو على مغادرته.

جدير بالذكر أن هاكان أوغلو قد خرج في تصريحات سابقة مؤكداً على بقائه مع نادي أي سي ميلان الإيطالي في الموسم، حيث أوضح أنه أبلغ وكيل أعماله بقفل الباب في وجه جميع الأندية الراغبة في ضمه.

الأكثر مشاهدة

رسمياً.. ميلان يعلن تعاقده مع إسماعيل بن ناصر

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إسماعيل بن ناصر

موقع سبورت 360- أعلن نادي ميلان عن تعاقده مع لاعب وسط إيمبولي إسماعيل بن ناصر وأن نجم المنتخب الجزائري وقع عقداً حتى عام 2024 مع الروسونيري.

ولد بن ناصر في فرنسا في 1 ديسمبر من عام 1997 وانتقل إلى آرسنال في صيف عام 2015، لكنه لم يجد الفرصة مع الفريق الأول فانتقل في يناير إلى إيمبولي عام 2017 وحقق قفزة فنية معهم.

وتألق إسماعيل بصورة خاصة مع منتخب الجزائر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، حيث توج معهم باللقب وحاز على لقب أفضل لاعب في البطولة ليساعد منتخب محاربي الصحراء على الفوز بالبطولة القارية لأول مرة لهم منذ 29 عاماً.

وستكُلف هذه الصفقة خزينة ميلان مبلغ 16 مليون يورو رغم أن اللاعب كان لديه عدة أندية أخرى مهتمة به مثل بوروسيا دورتموند الألماني لكن إدارة الروسونيري كانت سباقة في الاتفاق معه اثناء منافسات كأس الأمم في مصر.

ونجح ميلان سابقاً في التوقيع مع راضي كرونيتش من إيمبولي وثيو هيرنانديز من ريال مدريد ورافائيل لياو من ليل الفرنسي.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان كذلك عن انتقال ليو دوراتي مدافع فلامينجو إلى صفوف فريق المدرب ماركو جيامباولو بصورة رسمية.

الأكثر مشاهدة