سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطاية مساء اليوم الأحد، عن تلقي النجم التركي الشاب هاكان تشالهان أوغلو لاعب نادي أي سي ميلان الإيطالي، عروضاً من أندية ألمانية للانتقال إلى أحدهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الكثير من العروض الألمانية تستمر في الوصول إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي، من أجل التعاقد مع التركي الشاب هاكان تشالهان أوغلو هذا الصيف.

واشارت إلى أن المدرب ماركو جيامباولو المدير الفني الجديد للروسونيري، لا يضع الدولي التركي هاكان أوغلو الذي يبلغ من العمر 25 عاماً ضمن خططه في الموسم الجديد، وبالتالي هو ضمن الراحلين عن الفريق في الصيف الحالي.

وقالت أن هناك عروض من أندية بالدوري الألماني من أجل هاكان أوغلو لاعب باير ليفركوزن السابق، ولن يمانع نادي ميلان الإيطالي فكرة رحيله هذا الصيف خاصة وبعد موافقة المدرب الجديد ماركو جيامباولو على مغادرته.

جدير بالذكر أن هاكان أوغلو قد خرج في تصريحات سابقة مؤكداً على بقائه مع نادي أي سي ميلان الإيطالي في الموسم، حيث أوضح أنه أبلغ وكيل أعماله بقفل الباب في وجه جميع الأندية الراغبة في ضمه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة