سبورت 360 – كشف باولو مالديني المدير الرياضي لنادي أي سي ميلان الإيطالي، عن حقيقة التفاوض مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد والأفضل في العالم، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم لوكا مودريتش ابن 33 عامًا بالرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف، حيث كانت الأخبار تشير إلى اقترابه من الانضمام لفريق إنتر ميلان الإيطالي العام الماضي، ولكنه استمر في نهاية المطاف.

وفي منتصف الموسم الماضي، عادت الأخبار من جديد للحديث عن اقتراب لوكا مودريتش من الانتقال لإنتر ميلان، والآن، وحسب كلام الصحفي دي مارزيو، فإن نادي ميلان يدرس بجدية فكرة التعاقد مع النجم الكرواتي المميز لوكا مودريتش.

ولكن خرج باولو مالديني لينفي هذه الأخبار في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “نحن لم نتفاوض مع لوكا مودريتش من قبل، نحن نبحث عن لاعبين قوية وشابة ولديهم بعض الخبرة تجعلهم ينمو، مودريتش سيكون مثالياً بالنسبة لنا ولكن لم نتفاوض معه من قبل”.

وأضاف: “لدينا احتياجتنا في بعض المراكز، وإذا كنا نبحث عن لاعبين ذو جودة عالية فهم غاليون الثمن، نحن نمتلك أسماء قوية في الفريق وذو خصائص مختلفة، لذلك يجب ألا نكون في عجلة من أمرنا لمحاولة ارتكاب أقل قدر ممكن من الأخطاء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة