ميلان ينتظر قرار ريال مدريد من أجل التعاقد مع مودريتش

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – كشف الصحفي الشهير جيانلوكا دي مارزيو عن دراسة نادي ميلان الإيطالي فكرة التعاقد مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم لوكا مودريتش ابن 33 عامًا بالرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف، حيث كانت الأخبار تشير إلى اقترابه من الانضمام لفريق إنتر ميلان الإيطالي العام الماضي، ولكنه استمر في نهاية المطاف.

وفي منتصف الموسم الماضي، عادت الأخبار من جديد للحديث عن اقتراب لوكا مودريتش من الانتقال لإنتر ميلان.

والآن، وحسب كلام الصحفي دي مارزيو، فإن نادي ميلان يدرس بجدية فكرة التعاقد مع النجم الكرواتي المميز لوكا مودريتش.

وأشار دي مارزيو أن ميلان سيتحرك لضم لوكا مودريتش، إذا قرر نادي ريال مدريد بيع لوكا مودريتش هذا الصيف.

وأوضح الصحفي دي مارزيو بأن إدارة ميلان كانت قد اجتمعت بوكيل أعمال لوكا مودريتش يوم الثلاثاء الماضي للحديث عن وكلاء آخرين، ولكن الحديث بعد ذلك تحول إلى فكرة إمكانية ضم مودريتش.

وأضاف دي مارزيو بأن نادي ريال مدريد متردد في السماح لمودريتش بالرحيل، ولكنه قد يقرر في نهاية المطاف بيعه من أجل توفير بعض المال للميركاتو الاستثنائي الذي يقوم به المرينجي.

الجدير بالذكر أن عقد لوكا مورديتش سينتهي مع ريال مدريد صيف عام 2020.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – يستعد نادي آي سي ميلان الإيطالي للتضحية بلاعب الوسط التركي هاكان تشالهانوجلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، نظير التوقيع مع المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو من ريد بل لايبزيج الألماني.

ووقع ميلان مع هاكان تشالهانوجلو في الميركاتو الصيفي لعام 2017 عندما أنفق 200 مليون يورو مرة واحدة ، حيث كلف خزائنه مبلغ 20 مليون يورو ، وخاض 91 مباراة بقميص “الروسونيري” وسجل 12 هدفاً وصنع 24 هدفاً.

وذكرت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” اليوم الثلاثاء أن لايبزيج عاد مرة أخرى لمحاولة التوقيع مع اللاعب التركي ذو 25 عاماً بعد أن حاول ضمه في الصيف الماضي.

ووفقاً لنفس المصدر فإن “الروسونيري” يفكر في الاستفادة من ذلك من خلال التخلي عن هاكان مقابل الحصول على توقيع دايوت أوبامينكانو.

ووقع ميلان مع لاعبين في الميركاتو حتى الآن وهما الفرنسي ثيو هيرنانديز والبوسني راضي كرونيتش ، وبات على بعد خطوة من الجزائري إسماعيل بن ناصر ، وهنالك مفاوضات للتوقيع مع جوردان فيرتو.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – اقترب إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط إمبولي ومنتخب الجزائر، من الانضمام إلى صفوف ميلان خلال الانتقالات الصيفية الجارية، إذ تبدو المؤشرات بشأن إتمام الصفقة، إيجابية.

ووفقاً لموقع “ميلان نيوز” الإيطالي، فإن إسماعيل بن ناصر بات عملياً أحد لاعبي ميلان، بعد أن اتفق مسؤولو النادي اللومباردي مع إمبولي ووكيل اللاعب على كل الشروط المالية الخاصة بالصفقة.

وأشار الموقع نفسه، إلى أن بن ناصر سيخضع للكشف الطبي في ميلان يوم الاثنين المقبل، أي عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية الجارية على الأراضي المصرية.

وأوضح الموقع المشار إليها آنفاً، إلى أن ميلان اتفق مع إمبولي على حسم الصفقة مقابل 16 مليون يورو بالإضافة إلى مليوني يورو كمكافآت، على أن يتقاضى راتباً سنوياً يصل إلى 1.5 مليون يورو لخمسة مواسم.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن وكيل أعمال بن ناصر تواجد أمس الاثنين، بمدينة ميلانو، لحسم الصفقة، ويبدو أن ميلان يسير في الطريق الصحيح لتعزيز خط وسطه.

الأكثر مشاهدة