Getty

موقع سبورت 360 – اقترب إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط إمبولي ومنتخب الجزائر، من الانضمام إلى صفوف ميلان خلال الانتقالات الصيفية الجارية، إذ تبدو المؤشرات بشأن إتمام الصفقة، إيجابية.

ووفقاً لموقع “ميلان نيوز” الإيطالي، فإن إسماعيل بن ناصر بات عملياً أحد لاعبي ميلان، بعد أن اتفق مسؤولو النادي اللومباردي مع إمبولي ووكيل اللاعب على كل الشروط المالية الخاصة بالصفقة.

وأشار الموقع نفسه، إلى أن بن ناصر سيخضع للكشف الطبي في ميلان يوم الاثنين المقبل، أي عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية الجارية على الأراضي المصرية.

وأوضح الموقع المشار إليها آنفاً، إلى أن ميلان اتفق مع إمبولي على حسم الصفقة مقابل 16 مليون يورو بالإضافة إلى مليوني يورو كمكافآت، على أن يتقاضى راتباً سنوياً يصل إلى 1.5 مليون يورو لخمسة مواسم.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن وكيل أعمال بن ناصر تواجد أمس الاثنين، بمدينة ميلانو، لحسم الصفقة، ويبدو أن ميلان يسير في الطريق الصحيح لتعزيز خط وسطه.

الأكثر مشاهدة

دوناروما يقبل بما يمر به ميلان ويرفض الرحيل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الاثنين، عن رفض الحارس الشاب المتألق جيانلويجي دوناروما الرحيل عن ميلان هذا الصيف، بالرغم من كل ما يمر به النادي في الفترة الأخيرة.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الإلكتروني الرسمي، فإن الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، رفض عرضان من ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل البقاء والاستمرار مع نادي ميلان الإيطالي.

وأشارت إلى أن الناديان مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان كانا مهتمان بشدة بالتعاقد مع جيانلويجي دوناروما في الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن الحارس الشاب رفض السماع للعروض وأصر على البقاء مع ميلان.

وأوضحت تقارير صحفية إيطالية في الأونة الأخيرة، أن دوناروما سيضحي بالراتب الكبير الذي سيحصل عليه من باريس أو مانشستر يونايتد لرغبته في البقاء مع ميلان، كما أنه مستعد للتوقيع على عقد جديد وتخفيض راتبه السنوي.

حيث يعلم دوناروما أن ميلان يعاني من أزمة اقتصادية ويفضل بيعه هذا الصيف، لذلك قرر التخلي عن جزء من راتبه لإقناع إدارة النادي برفض عروض باريس واليونايتد والبقاء مع الفريق الموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم الاثنين، عن رفض النجم الأرجنتيني المتألق خافيير باستوري لاعب نادي أي سي روما، فكرة الانتقال إلى نادي أي سي ميلان خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن نادي روما بقيادة المدرب البرتغالي باولو فونسيكا، حاول استخدام لاعب خط الوسط الأرجنتيني خافيير باستوري في صفقة تبادلية مع نادي ميلان لضم الإسباني الشاب سوسو.

وتم ربط الدولي الإسباني سوسو الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، بالابتعاد عن نادي ميلان الإيطالي هذا الصيف، ونادي روما من أبرز الأندية المهتمة بضمه لتدعيم خط وسط الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقالت الشبكة أن خافيير باستوري قال “لا” للصفقة التبادلية بين ميلان روما، حيث يرغب اللاعب الأرجنتيني ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق في البقاء مع نادي العاصمة الإيطالية أو الذهاب إلى فريق خارج الكالتشيو.

جدير بالذكر أن صاحب ال30 عاماً قد انضم إلى روما العام الماضي في صفقة بلغت 24.7 مليون يورو قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي بعد أن لعب 7 سنوات مع النادي الفرنسي حقق فيها كل الألقاب الممكنة فيما عدا دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة