صفقات ميلان المبرمة في سوق الانتقالات حتى الآن

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – لم يصل الميركاتو في نادي آي سي ميلان إلى المرحلة التي ترضي جماهيره العريضة حول العالم ، حيث اكتفى بعدة صفقات لم ترقى للمطلوب حتى هذه اللحظة ، إلا أن مشاكل النادي مع قانون اللعب المالي النظيف والتي أدت لحرمانه من المشاركة الأوروبية في الموسم القادم 2019-2020 جعلت الإدارة الجديدة بقيادة باولو مالديني وبوبان تتمهل وهي تعزز تشكيلة المدرب ماركو جيامباولو.

ويرتبط عدد من الأسماء من أندية الدوري الإيطالي والدوريات الأوروبية بالانتقال إلى ميلان ، على رأسهم الجزائري إسماعيل بن ناصر داني سيبايوس وماريانو دياز وهداف كوبا أمريكا البرازيلي إيفرتون بجانب فيرتو لاعب وسط فيورنتينا .. وأسماء أخرى مثل ديان لوفرين لتعزيز خط الدفاع.

وقام ميلان بحسم عدد من الصفقات حتى الآن ، وفي نفس الوقت قام ببيع بعض اللاعبين ، وحتى هذه اللحظة أصبح كل شيء رسمي على هذه الصفقات.

المغادرون (14.5 مليون يورو)

جينارو جاتوزو

Spal v AC Milan - Serie A

لم يستمر اللاعب الإيطالي في منصبه مدرباً للروسونيري أكثر من عام ونصف ، حيث فشل في الوصول لمقعد مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا ، ليرحل عن الفريق بشكلٍ رسمي مع نهاية الموسم الذي شهد احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

تيمو باكايوكو

Juventus v AC Milan - Serie A

عاد لاعب الوسط الفرنسي إلى صفوف تشيلسي بعد انتهاء فترة إعارته لعام واحد تألق خلاله ، ولم يستطع ميلان التوقيع معه بشكلٍ نهائي.

مانويل لوكاتيلي

Italy U21 Training Session & Press Conference

قام ساسولو باستعارة لاعب الوسط الإيطالي الذي تخرج من أكاديمية ميلان في صيف عام 2018 ، قبل أن يشتري عقده بشكلٍ نهائي في الصيف الحالي مقابل 10 ملايين يورو.

جوستافو جوميز

Brazil v Paraguay: Quarterfinal - Copa America Brazil 2019

المدافع الباراجوياني الذي لم يلعب كثيراً في تشكيلة ميلان منذ التعاقد معه قبل سنوات انتقل بشكلٍ رسمي إلى صفوف بالميراس البرازيلي مقابل 4.5 مليون يورو.

كريستيان زاباتا

FBL-KSA-ITA-JUVENTUS-MILAN

قام ميلان بترك المدافع الكولومبي يرحل بعد ارتداء قميص الفريق منذ انضمامه قادماً من فياريال في صيف عام 2013 ، حيث وقع مع جنوى بشكلٍ رسمي.

ستيفان سيميتش

AC Milan v F91 Dudelange - UEFA Europa League - Group F

انتقل قلب الدفاع الكرواتي إلى صفوف فريق بلاده هايدوك دون الكشف عن صيغة الصفقة.

أندريا بيرتولاتشي

FBL-ITA-SERIEA-MILAN-CAGLIARI

انتهى عقد اللاعب الإيطالي بعد سنوات من الإعارات لصفوف جنوى والتواجد على دكة بدلاء “الديافولو” ، حيث كان من ضمن الصفقات الفاشلة في السنوات الماضية بعد دفع مبلغ 20 مليون يورو لضمه في عام 2015.

خوسيه ماوري

FBL-ITA-SERIEA-AC MILAN-BOLOGNA

هو الأخر حاله مثل حال بيرتولاتشي حيث بقي حبيساً لدكة البدلاء قبل رحيله بشكلٍ مجاني دون إيجاد أي مشتري له ولو بشكلٍ مجاني.

إيجانزو أباتي

FBL-ITA-SERIEA-AC MILAN-FROSINONE

واحد من أشهر اللاعبين في السنوات الماضية لميلان ، اللاعب الذي لعب في مركز الظهير الأيمن رحل عن ميلان بشكلٍ مجاني ولم يجد أي نادٍ يشتريه حتى الآن.

ريكاردو مونتيليفو

FBL-UAE-FRIENDLY-REAL MADRID-AC MILAN

كان يحمل شارة قيادة ميلان حتى صيف عام 2018 ، لكن الإصابات الذي تعرض لها جعله هامشياً في الفريق ، والآن رحل بنهاية عقده.

القادمون (52 مليون يورو)

ماركو جيامباولو

UC Sampdoria v Juventus - Serie A

قام النادي بتعيين المدرب الإيطالي ذو الجنسية السويسرية مدرباً للفريق خلفاً لجينارو جاتوزو بعد سنوات من التألق مع سامبدوريا.

ثيو هيرنانديز

FBL-ESP-LIGA-REALMADRID-HERNANDEZ

أنفق ميلان مبلغ 20 مليون يورو لجلب الظهير الأيسر من ريال مدريد وبعقدٍ يمتد حتى عام 2024.

راضي كرونيتش

FBL-ITA-SERIEA-EMPOLI-JUVENTUS

ودفع ميلان مبلغ ثمانية ملايين يورو للتوقيع مع لاعب الوسط البوسني من إمبولي الذي هبط إلى الدرجة الثانية.

فرانك كيسيه

FBL-KSA-ITA-JUVENTUS-MILAN

قام ميلان بدفع مبلغ 24 مليون يورو قيمة التوقيع معه بشكلٍ إجباري بعد عامين من اللعب معاراً مع إجبارية الشراء قادماً من أتلانتا.

أندريه سيلفا

FBL-FRIENDLY-POR

عاد المهاجم البرتغالي لارتداء قميص الفريق بعد عام من اللعب معاراً لإشبيلية الإسباني.

أخرون عادوا

وهنالك عدد من اللاعبين الذين عادوا من الإعارة دون لفت الإنتباه مثل ماتيو جابيا وفيليبو فيليسيولي وتياجو دياس وألكساندر كافانا وأندريس لاماس مع وجود تأكيد على رحيله مجدداً.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية عن موافقة إدارة نادي ميلان على رحيل نجمها الإسباني سوسو، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر الإسباني سوسو أحد أبرز لاعبي ميلان خلال السنوات الماضية، بعدما أنضم لصفوف الروسونيري صيف عام 2015، قادمًا من فريق ليفربول الإنجليزي بمبلغ لا يتعدى 2 مليون يورو.

وبعدها بموسم انتقل سوسو لجنوى الإيطالي بالميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة، ليعود في صيف عام 2016 لميلان، ويبدأ رحلته المميزة مع الفريق.

وأشارت صحيفة “توتوسبورت” بأن جيامباولو مدرب ميلان الجديد معجب للغاية باللاعب الإسباني سوسو، ويثني عليه، ويفكر في مشاركته كلاعب وسط ملعب هجومي.

ولكن ذكرت الصحيفة أيضًا أن بالرغم من كل هذا، إلا أن إدارة ميلان ستوافق على رحيل اللاعب شرط حصولها على عرض مالي جيد، كما هو الحال مع الحارس المميز جيانلويجي دوناروما.

وأكملت الصحيفة أن فريق روما الإيطالي مهتم بشدة بالتعاقد مع سوسو، وقد يفكر في دفع الشرط الجزائي في عقده مع ميلان الذي يقدّر بـ 38 مليون يورو.

وأوضحت “توتوسبورت” أن القرار في يد اللاعب سواء باستمراره مع الفريق أو رحيله.

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن ميلان يتصدر سباق التعاقد مع جوردان فيريتو نجم فيورنتينا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى ميلان لتدعيم خط الوسط في الموسم القادم، ووقع اختيار المدرب جيامباولو على فيريتو من خيارات أخرى عديدة، لاسيما وأن اللاعب يسعى للرحيل عن صفوف فيورنتينا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن روما هو المنافس الأبرز لميلان على الصفقة، لكن اللاعب يفضل مشروع الروسونيري على نادي العاصمة الإيطالية لأسباب رياضية بحتة.

وأضاف التقرير أن فيورنتينا يرفض التخلي عن اللاعب بأقل من 20 مليون يورو، أو 18 مليون مع 4 ملايين كمتغيرات متوقفة على ما سيقدمه فيريتو خلال المواسم القادمة.

ويحاول ميلان إدراج بعض اللاعبين في الصفقة لتخفيض التكلفة مثل لوكاس بيليا، لكن الفيولا رفضوا هذا العرض، وأصروا على دفع المبلغ بشكل كامل بدون إجراء أي صفقات تبادلية.

ورغم أن المفاوضات ما زالت معقدة بين الطرفين، إلا أن ميلان يملك حظوظ كبيرة للحصول على توقيع اللاعب، وبمجرد موافقاته على مطالب فيورنتينا، لن يكون هناك أي عائق أمام إبرام الصفقة.

الأكثر مشاهدة