Getty Images

موقع سبورت 360 – سيلعب نادي أتالانتا الإيطالي لكرة القدم مبارياته في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2019-2020 على ملعب سان سيرو بعد أن وافق ميلان على ذلك.

واضطر نادي مدينة بيرجامو للانتقال إلى ملعب سان سيرو بسبب تجديد استاده وفقاً لمعايير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، والتي تمنعه خلال الموسم القادم من استخدامه في البطولات الأوروبية.

وقال بيان صادر عن بلدية ميلان لوكالة الأنباء الإيطالية : “يمكن أن نؤكد أننا قبلنا طلب أتالانتا بشأن لعب مبارياته على أرضية ملعب سان سيرو في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم”.

وتابع البيان : “يأتي قرارنا وفقاً للرأي الإيجابي لرئيس بلدية ميلانو جوزيه سالا ، هذه الفرصة مفيدة ليس لأتالانتا فحسب ، بل لكرة القدم الإيطالية التي تهتم دائماً بالشعور بالضيافة والاحترام”.

وتشير وسائل الإعلام الإيطالية أن نادي أتالانتا طلب نقل مبارياته في دوري أبطال أوروبا إلى ملعب سان سيرو بسبب اقتراب هذا الملعب من مدينة بيرجامو أكثر من ملعب ريجيو إميليا.

وكانت جماهير ميلان قد أعربت عن شعورها بالغضب خلال الماضية من استضافة مباريات أتالانتا على ملعب سان سيرو ، حيث حثوا ناديهم على رفض هذا الطلب مهما كانت المغريات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة