سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الاثنين، عن تحريض الكرواتي المعتزل زفونيمير بوبان أسطورة نادي أي سي ميلان ومديره الحالي، مواطنه لوكا مودريتش بالرحيل من نادي ريال مدريد الإسباني والانتقال للروسونيري.

لاعب الوسط الكرواتي توج بجائزة الأفضل في العالم في عام 2018 بعد قيادة منتخب بلاده للوصول إلى نهائي كأس العالم بالإضافة لحصوله مع ريال مدريد على ثالث لقب دوري أبطال أوروبا على التوالي.

وفي الموسم الماضي لم يظهر مودريتش بالمستوى المطلوب نظراً لتراجع مستوى ريال مدريد في المجمل منذ رحيل كريستيانو رونالدو والمدرب زين الدين زيدان قبل عودة الأخير مجدداً خلال الموسم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الكرواتي زفونيمير بوبان ألتقى مؤخراً بأحد وكلاء مواطنه لوكا مودريتش الذي لديه به علاقة جيدة للغاية، من أجل محاولة إقناعه بالقدوم إلى نادي ميلان هذا الصيف.

وذكرت أن زفونيمير بوبان قال لأفضل لاعب في العالم لوكا مودريتش: “هل أنت قادم إلى ميلان؟”، وكان رد النجم الكرواتي واضح للغاية، وهو رغبته في الاستمرار مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد خلال الموسم الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة