Getty

موقع سبورت 360 – اتخذ لوكاس توريرا، لاعب آرسنال، أولى خطوات الرحيل إلى ميلان الإيطالي، حيث أعرب اللاعب الأوروجواياني عن رغبته في مغادرة صفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية، أن توريرا أخبر آرسنال بأنه غير سعيد في الفريق على الصعيد الشخصي والعائلي، وليس على الصعيد الكروي خاصة بعدما أثبت قدراته جيداً في ملعب الإمارات.

وانضم توريرا البالغ من العمر 23 عاماً إلى فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري الصيف الماضي، قادماً من سامبدوريا، وأصبح لاعباً أساسياً في منظومة النادي اللندني خلال الموسم المنقضي.

ولذا يرغب توريرا بالعودة لإيطاليا مجدداً، إذ تروق له كثيراً فكرة العمل مرة أخرى مع مدربه السابق في سامبدوريا “ماركو جامباولو”، الذي تولى مسؤولية تدريب ميلان مؤخراً.

وفي وقت لا يبدو فيه آرسنال من الناحية المبدئية متحمساً للتخلي عن توريرا، فإن ميلان الذي أعرب عن رغبة عارمة في ضم اللاعب، لا يريد سماع الرفض من النادي الإنجليزي.

وكشفت عن أن المشكلة التي تواجه ميلان حاليًا تتمثل في العقبة الاقتصادية، لاسيما وأن آرسنال يطلب الحصول على 35 مليون يورو على الأقل، للسماح برحيل اللاعب، وهي عقبة يحاول الروسونيري التغلب عليها.

ويطالب آرسنال بمبلغ 35 مليون يورو للاستغناء عن توريرا، في وقت يستعد فيه ميلان لتقديم عرض رسمي لا يتجاوز 30 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة