سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت ميدياست” الإيطالية مساء اليوم الأحد، عن تقديم إدارة نادي إيه سي ميلان أول عرض رسمي لنداي آرسنال الإنجليزي، من أجل التعاقد مع النجم الأوروجواياني لوكاس توريرا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المدرب ماركو جيامباولو المدير الفني الجديد لفريق إيه سي ميلان الإيطالي، أبلغ إدارة ناديه بالتعاقد مع الدولي الأوروجواياني لوكاس توريرا لاعب نادي آرسنال الإنجليزي، حيث يريد لم الشمل مجدداً كما كان في نادي سامبدوريا.

وأشارت إلى أن ماركو جيامباولو مدرب نادي ميلان الإيطالي، يريد إحضار لاعب خط الوسط الأوروجواياني لوكاس توريرا صاحب الـ 24 عاماً إلى السان سيرو هذا الصيف، وذلك بعد الشائعات التي أكدت أن لاعب آرسنال لا يشعر بالراحة في إنجلترا.

وقالت أن إدارة ميلان تقدمت بعرض رسمي إلى نظيرتها في آرسنال من أجل التعاقد مع لوكاس توريرا، حيث يريد النادي الإيطالي ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسمين مقابل 8.5 مليون يورو، بالإضافة إلى بند شراء نهائي بقيم 30 مليون يورو، ومن المرجح أن يرفض النادي الإنجليزي هذا العرض.

ولعب توريرا الموسم الماضي 40 مباراة مع آرسنال ، حيث سجل هدفين وصنع هدفين لزملائه ، وكان له دور كبير بتأهيل فريقه إلى نهائي الدوري الأوروبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة