جيامباولو يستعد لبدء مهمته التدريبية مع ميلان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – يستعد المدرب الإيطالي ماركو جيامباولو لبدء مهمته التدريبية مع فريق آي سي ميلان ، خلفاً لمواطنه جينارو جاتوزو الذي أنهى تعاقده مع الفريق قبل أسابيع.

وفشل جينارو جاتوزو في خطف بطاقة تؤهل ميلان لخوض غمار مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ، بعد احتلال الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” أكدت اليوم الأحد أن ماركو جيامباولو عاد إلى ميلانو بعد عطلة قصيرة في كرواتيا ، ويستعد لمقابلة رئيس نادي سامبدوريا ماسيمو فيريرو من أجل التخلي عنه ، مضيفة أن عقده مع الروسونيري سيمتد لعامين مع خيار التمديد لعام إضافي وراتب سنوي قدره مليوني يورو.

وفي الجهة الأخرى لم يمانع ماسيمو فيريرو بإطلاق سراح جيامباولو كما قال في تصريح قبل أيام.

وهنالك عدة أسماء مرشحة لتدريب سامبدوريا على رأسها ستيفانو بيولي وأوزيبيو دي فرانشيسكو ، خلفاً لجيامباولو.

يذكر أن سامبدوريا احتل المركز التاسع في جدول ترتيب الكالتشيو خلال الموسم الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – بات النجم الشاب المتألق خيسوس فيرنانديز سوسو لاعب نادي إيه سي ميلان الإيطالي، على بعد خطوة قصيرة للغاية من الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الأحد، أن نادي إيه سي ميلان يحتاج إلى جمع الأموال قبل 30 يونيو القادم، من أجل تجنب الوقوع في فخ قوانين اللعب المالي النظيف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا”.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن نظراً لذلك أبدى نادي ميلان موافقته على انتقال الإسباني خيسوس فيرنانديز سوسو الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني هذا الصيف.

وقالت أن العملاق الإيطالي ميلان وافق على انتقال سوسو إلى أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن بسعر لا يقل عن 40 مليون يورو من أجل توفير المالي الكافي لتجنب الحظر بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

جدير بالذكر أن نادي ميلان الإيطالي كان قد تعاقد مع سوسو في يناير 2015 من نادي ليفربول الإنجليزي، مقابل 1.3 مليون يورو فقط ويمكن بيعه الأن بحوالي 40 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية بأن إدارة ميلان قد تبيع حارسها الشاب المميز جيانلويجي دوناروما، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويعتبر جيانلويجي دوناروما صاحب 20 عامًا فقط من أفضل حراس المرمى المتواجدين في أوروبا بالوقت الحالي، وبالطبع مراقب من قبل العديد من الأندية الكبيرة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية بأن إدارة ميلان قد تُضحي بحارسها دوناروما هذا الصيف، من أجل كسب بعض الأموال الإضافية في الميزانية.

وأكملت الصحيفة أن الحارس الشاب الإيطالي قدّم موسمًا طيبًا مع الروسونيري، مما دفع العديد من الأندية للتفكير في ضمه هذا الصيف، لعل أبرز هذه الأندية “باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي“.

ولكن حتى الآن لا توجد أي مفاوضات جارية من قبل سان جيرمان، أو مانشستر يونايتد لضم جيانلويجي دوناروما.

وفي نفس السياق، ذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية بأن البرازيلي ليوناردو يقترب كثيرًا من شغل منصب المدير الرياضي بفريق باريس سان جيرمان، وضربته الأولى ستكون التعاقد مع جيانلويجي دوناروما.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ميلان قد توافق على انضمامه لباريس سان جيرمان، ولكن بمبلغ لا يقل عن 65 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة