سبورت 360 – بات النجم الشاب المتألق خيسوس فيرنانديز سوسو لاعب نادي إيه سي ميلان الإيطالي، على بعد خطوة قصيرة للغاية من الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الأحد، أن نادي إيه سي ميلان يحتاج إلى جمع الأموال قبل 30 يونيو القادم، من أجل تجنب الوقوع في فخ قوانين اللعب المالي النظيف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا”.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن نظراً لذلك أبدى نادي ميلان موافقته على انتقال الإسباني خيسوس فيرنانديز سوسو الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني هذا الصيف.

وقالت أن العملاق الإيطالي ميلان وافق على انتقال سوسو إلى أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن بسعر لا يقل عن 40 مليون يورو من أجل توفير المالي الكافي لتجنب الحظر بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

جدير بالذكر أن نادي ميلان الإيطالي كان قد تعاقد مع سوسو في يناير 2015 من نادي ليفربول الإنجليزي، مقابل 1.3 مليون يورو فقط ويمكن بيعه الأن بحوالي 40 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

ميلان قد يُضحي بحارسه المميز دوناروما هذا الصيف

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية بأن إدارة ميلان قد تبيع حارسها الشاب المميز جيانلويجي دوناروما، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويعتبر جيانلويجي دوناروما صاحب 20 عامًا فقط من أفضل حراس المرمى المتواجدين في أوروبا بالوقت الحالي، وبالطبع مراقب من قبل العديد من الأندية الكبيرة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية بأن إدارة ميلان قد تُضحي بحارسها دوناروما هذا الصيف، من أجل كسب بعض الأموال الإضافية في الميزانية.

وأكملت الصحيفة أن الحارس الشاب الإيطالي قدّم موسمًا طيبًا مع الروسونيري، مما دفع العديد من الأندية للتفكير في ضمه هذا الصيف، لعل أبرز هذه الأندية “باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي“.

ولكن حتى الآن لا توجد أي مفاوضات جارية من قبل سان جيرمان، أو مانشستر يونايتد لضم جيانلويجي دوناروما.

وفي نفس السياق، ذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية بأن البرازيلي ليوناردو يقترب كثيرًا من شغل منصب المدير الرياضي بفريق باريس سان جيرمان، وضربته الأولى ستكون التعاقد مع جيانلويجي دوناروما.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ميلان قد توافق على انضمامه لباريس سان جيرمان، ولكن بمبلغ لا يقل عن 65 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – يستعد لاعب الوسط الإيطالي ريكاردو مونتيليفو لمغادرة صفوف آي سي ميلان بعد سبعة أعوام من اللعب في ملعب سان سيرو ، عندما انضم في عام 2012 قادماً من فيورنتينا بشكلٍ مجاني.

وينتهي عقد ريكاردو مونتيليفو في نهاية الشهر الحالي ، ولم يظهر النادي اللومباردي أي مبادرة لتجديد عقده ، في ظل رغبة الإدارة بتجديد الدماء.

مونتيليفو غاضب .. أسوأ وداع

وأبدى اللاعب الإيطالي غضبه الشديد من الطريقة التي تعامل بها النادي معه خلال العام الأخير له ، وذلك بعد سبع سنوات من اللعب بقميص الفريق دون كلل أو ملل.

View this post on Instagram

7 stagioni con questa gloriosa maglia….4 anni con la fascia di Capitano al braccio. Poi…Mi hanno tolto la fascia e non ho fiatato… non ho potuto fare 1 solo minuto in campo e non ho fiatato…non ho avuto la possibilità di salutarvi nel mio stadio e non ho fiatato. Tutto questo fiato risparmiato lo uso per urlare GRAZIE TIFOSI ROSSONERI, grazie da un Capitano e un uomo ferito, ma che continuerà ad andare a testa alta, consapevole di aver fatto sempre ed in ogni ambito il proprio dovere da professionista. Le ferite si cicatrizzano, l’amore per la maglia rimane per sempre…FORZA MILAN

A post shared by Riccardo Montolivo (@montolivo) on

ونشر مونتيليفو فيديو مرفقاً ببيان رسمي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ، وجاء مضمونه “سبع سنوات بهذا القميص المجيد ، أربعة مع شارة القيادة على الذراع ، وبعد ذلك سحبت مني ولم أقل شيئاً ولم ألعب أي دقيقة في الموسم الحالي ولم أقل شيئاً ، ولم تتح لي فرصة قول وداعاً في سان سيرو ولم أقل شيئاً”

مونتيليفو مع ميلان

وارتدى اللاعب شارة قيادة ميلان في عام 2013 بعد رحيل ماسيمو أمبروسيني ، وبقيت على كتفه حتى عام 2017 عندما تعاقد النادي مع ليوناردو بونوتشي.

ولإغراء بونوتشي بالانتقال إلى ميلان تم منحه شارة القيادة ، وبعد عودته إلى يوفنتوس في عام 2018 انتقلت الشارة إلى أليسيو رومانيولي.

FBL-ITA-CUP-JUVENTUS-MILAN-FINAL

وتعرض مونتيليفو لعدة إصابات – رباط صليبي – مع الفريق ، وابعدته عن تشكيلة منتخب إيطاليا في عدة بطولات مهمة أهمها كأس العالم 2018 ويورو 2016 ، وقللت من الإضافة الذي قدمها للفريق بسبب غيابه لفترات طويلة.

وكان الموسم الحالي الأسوأ لريكاردو مع ميلان بسبب عدم خوضه أي دقيقة تحت قيادة المدرب جينارو جاتوزو.

وبذلك تنتهي مسيرة مونتي مع ميلان بعد 158 مباراة شهد تسجيله 10 أهداف وصناعة 15 هدفاً ، وتتويجه بلقب كأس السوبر الإيطالي في عام 2017.

الأكثر مشاهدة