getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية بأن إدارة ميلان قد تبيع حارسها الشاب المميز جيانلويجي دوناروما، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويعتبر جيانلويجي دوناروما صاحب 20 عامًا فقط من أفضل حراس المرمى المتواجدين في أوروبا بالوقت الحالي، وبالطبع مراقب من قبل العديد من الأندية الكبيرة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية بأن إدارة ميلان قد تُضحي بحارسها دوناروما هذا الصيف، من أجل كسب بعض الأموال الإضافية في الميزانية.

وأكملت الصحيفة أن الحارس الشاب الإيطالي قدّم موسمًا طيبًا مع الروسونيري، مما دفع العديد من الأندية للتفكير في ضمه هذا الصيف، لعل أبرز هذه الأندية “باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي“.

ولكن حتى الآن لا توجد أي مفاوضات جارية من قبل سان جيرمان، أو مانشستر يونايتد لضم جيانلويجي دوناروما.

وفي نفس السياق، ذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية بأن البرازيلي ليوناردو يقترب كثيرًا من شغل منصب المدير الرياضي بفريق باريس سان جيرمان، وضربته الأولى ستكون التعاقد مع جيانلويجي دوناروما.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ميلان قد توافق على انضمامه لباريس سان جيرمان، ولكن بمبلغ لا يقل عن 65 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

مونتيليفو وميلان .. وداع بأسوأ طريقة ممكنة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – يستعد لاعب الوسط الإيطالي ريكاردو مونتيليفو لمغادرة صفوف آي سي ميلان بعد سبعة أعوام من اللعب في ملعب سان سيرو ، عندما انضم في عام 2012 قادماً من فيورنتينا بشكلٍ مجاني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وينتهي عقد ريكاردو مونتيليفو في نهاية الشهر الحالي ، ولم يظهر النادي اللومباردي أي مبادرة لتجديد عقده ، في ظل رغبة الإدارة بتجديد الدماء.

مونتيليفو غاضب .. أسوأ وداع

وأبدى اللاعب الإيطالي غضبه الشديد من الطريقة التي تعامل بها النادي معه خلال العام الأخير له ، وذلك بعد سبع سنوات من اللعب بقميص الفريق دون كلل أو ملل.

View this post on Instagram

7 stagioni con questa gloriosa maglia….4 anni con la fascia di Capitano al braccio. Poi…Mi hanno tolto la fascia e non ho fiatato… non ho potuto fare 1 solo minuto in campo e non ho fiatato…non ho avuto la possibilità di salutarvi nel mio stadio e non ho fiatato. Tutto questo fiato risparmiato lo uso per urlare GRAZIE TIFOSI ROSSONERI, grazie da un Capitano e un uomo ferito, ma che continuerà ad andare a testa alta, consapevole di aver fatto sempre ed in ogni ambito il proprio dovere da professionista. Le ferite si cicatrizzano, l’amore per la maglia rimane per sempre…FORZA MILAN

A post shared by Riccardo Montolivo (@montolivo) on

ونشر مونتيليفو فيديو مرفقاً ببيان رسمي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ، وجاء مضمونه “سبع سنوات بهذا القميص المجيد ، أربعة مع شارة القيادة على الذراع ، وبعد ذلك سحبت مني ولم أقل شيئاً ولم ألعب أي دقيقة في الموسم الحالي ولم أقل شيئاً ، ولم تتح لي فرصة قول وداعاً في سان سيرو ولم أقل شيئاً”

مونتيليفو مع ميلان

وارتدى اللاعب شارة قيادة ميلان في عام 2013 بعد رحيل ماسيمو أمبروسيني ، وبقيت على كتفه حتى عام 2017 عندما تعاقد النادي مع ليوناردو بونوتشي.

ولإغراء بونوتشي بالانتقال إلى ميلان تم منحه شارة القيادة ، وبعد عودته إلى يوفنتوس في عام 2018 انتقلت الشارة إلى أليسيو رومانيولي.

FBL-ITA-CUP-JUVENTUS-MILAN-FINAL

وتعرض مونتيليفو لعدة إصابات – رباط صليبي – مع الفريق ، وابعدته عن تشكيلة منتخب إيطاليا في عدة بطولات مهمة أهمها كأس العالم 2018 ويورو 2016 ، وقللت من الإضافة الذي قدمها للفريق بسبب غيابه لفترات طويلة.

وكان الموسم الحالي الأسوأ لريكاردو مع ميلان بسبب عدم خوضه أي دقيقة تحت قيادة المدرب جينارو جاتوزو.

وبذلك تنتهي مسيرة مونتي مع ميلان بعد 158 مباراة شهد تسجيله 10 أهداف وصناعة 15 هدفاً ، وتتويجه بلقب كأس السوبر الإيطالي في عام 2017.

الأكثر مشاهدة

أكد السيد ماسيمو فيريرو رئيس نادي سامبودريا الإيطالي، أن المدرب ماركو جيامباولو توصل لإتفاق لتدريب نادي ميلان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وعلق ماسيمو فيريرو على الأخبار التي ملأت الصحافة الإيطالية طوال اليوم الخميس وأشارت أن ماركو جيامباولو مدرب سامبدوريا وافق على تدريب ميلان.

وتحدث ماسيمو فيريرو قائلاً:” أنا لا يمكنني إجبار شخص يريد الرحيل على البقاء في سامبدوريا، أكرر ذلك وفي حال قرر جيامباولو الذهاب إلى الميلان،فإن الميلان قام بعملية شراء كبيرة”.

وتابع فيريرو حديثه قائلاً:” جيامباولو أخبرني أنه ذاهب في عطلة، قرأت في الصحف هذه الأخبار، أعتقد أن ميلان يقوم بصفقة كبيرة ورائعة”.

وأكمل رئيس سامبودريا حديثه قائلاً:” مدرب جديد؟ لا حتى الآن أنا لا أبحث عن أى شخص، جيامباولو متعاقد معي لذلك سنرى ما الذي سيحدث”.

A2D280DB-5967-4B5C-BD05-8E86F33866E0

وكان ميلان قد أقال مدربه جينارو جاتوزو رسمياً بعد فشله بتحيق هدف الفريق بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

الأكثر مشاهدة