مالديني يوافق على عرض ميلان ويحدد طاقمه الجديد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – أكدت تقارير صحفية إيطالية على موافقة الأسطورة الإيطالية باولو مالديني على المنصب الجديد الذي عرضه إيفان جازيديس الرئيس التنفيذي لنادي آي سي ميلان.

وبدأ باولو مالديني عمله ضمن الطاقم الإداري لآي سي ميلان في الصيف الماضي ، وكان هنالك شائعات تتحدث عن رحيله واللحاق بالبرازيلي ليوناردو الذي رحل أيضاً عن منصبه مديراً رياضياً.

وقالت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الإثنين إن باولو مالديني وافق على استلام منصبه الجديد وهو المدير الفني ، على أن يكون الإيطالي ماركو جيامباولو مدرب سامبدوريا مدرباً جديداً خلفاً لجينارو جاتوزو.

وأضاف المصدر أن الطاقم الإداري لباولو مالديني سيتكون من أنجيلو كاربوني وجيفري مونكادا والمدير الرياضي لنادي لاتسيو إيجلي تاري.

ويأتي التغيير الإداري والفني عقب فشل ميلان في حجز مقعد مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ، باحتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

يذكر أن باولو مالديني لعب لميلان لعدة عقود ، وقام النادي بحجب القميص رقم 3 من الفريق بعد اعتزاله ، كما حصل مع فرانكو باريزي والقميص رقم 6.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – حددت أخيراً إدارة نادي إيه سي ميلان الإيطالي، خليفة المدرب جينارو جاتوزو الذي غادر منذ أيام قليلة، ليتولى تدريب الفريق في الموسم الجديد.

وأعلن نادي مدينة ميلانو عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن فك ارتباطه بالتراضي مع مدربه جينارو جاتوزو بعد فشله في قيادة الفريق لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي، والمؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأكدت شبكة “فوتبول إيطاليا” مساء اليوم الأحد، أن ماركو جيامباولو مدرب نادي سامبدوريا الإيطالي على وشك تولي المنصب في نادي إيه سي ميلان، ليحل محل جينارو جاتوزو الذي مرشح بقوة لتدريب نادي روما.

وأشارت إلى أن ماركو جيامباولو يتفاوض مع نادي سامبدوريا على إنهاء عقده هذا الصيف، ويمكن أن يوقع مع نادي ميلان في الأسبوع المقبل، ويخطط لإحضار بعض اللاعبين معه وخاصة المدافع أندرسن ولاعب الوسط برايت.

ولم يبتسم الحظ لجاتوزو من أجل التأهل إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل، بعدما كان يصارع على أحد المراكز المؤهلة إلى المسابقة الأوروبية العريقة حتى الجولة الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أوضحت صحيفة كورييري ديلو سبورت أن المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو قد رفض بالفعل عرضاً لقيادة روما في الموسم المقبل.

جاتوزو كان قد استقال من تدريب ميلان بعد فشله في قيادة الروسونيري للتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم محتلاً المركز الخامس في الدوري الإيطالي.

وبعد رحيله مباشرة قام اسطورة روما المعتزل فرانشيسكو توتي بالتواصل معه لكي يعرض عليه مهمة تدريب روما في الموسم المقبل، ولكن وفقاً لكورييري ديلو سبور فإن جاتوزو رفض هذا العرض.

ويرجع رفض جاتوزو لتدريب روما لسبب الضغط الذي تحمله مهمة تدريب الذئاب في الوقت الحالي، وهي مهمة لا يتطلع لها بعد رحيله عن ميلان مباشرة.

ومع ذلك فقد أبدى جينارو جاتوزو رغبته الواضحة في العودة إلى التدريب، ولكن بعد رفضه لتدريب روما فمن المتوقع أن يقبل بوظيفة أقل شأناً في المستقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة