getty images

موقع سبورت 360 – عرض إيفان جازيديس المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي منصبًا جديدًا على باولو مالديني أسطورة الروسونيري.

ويعمل حاليًا باولو مالديني كمدير التطوير بالنادي، ومشرف على فريق كرة القدم، ولكن إيفان جازيديس عرض عليه منصب المدير الرياضي.

وكان البرازيلي ليوناردو قد رحل بشكلٍ رسمي عن نادي ميلان مساء أمس الثلاثاء، وأصبح بذلك منصب المدير الرياضي شاغرًا.

ليوناردو رحل في نفس اليوم الذي استغنى فيه ميلان عن مدربه جينارو جاتوزو، حيث يرغب إيفان جازيديس في تجديد الدماء في الفريق من أجل عودة الروسونيري من جديد.

وتحدث إيفان جازيديس لصحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية قائلاً “الأفكار، والموهبة، والقاعدة الصلبة، هذه الأمور ستعيد ميلان لمكانته من جديد في القمة”.

وأضاف “أريد أن يكون باولو مالديني المدير الرياضي الجديد للفريق، بعد رحيل ليوناردو”.

وأشارت الصحيفة أن باولو مالديني سيكون من ضمن الأسماء التي ستختار مدرب ميلان الجديد، وهناك العديد من المدربين المرشحين لهذا المنصب، لعل أبرزهم ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الإنجليزي، وسيموني إنزاجي مدرب لاتسيو الإيطالي، وماركو جيامباولو مدرب سامبدوريا، وأيضًا الفرنسي آرسين فينجر.

وأوضحت الصحيفة أن باولو مالديني ردَّ على جازيديس بإعطائه الفرصة للتفكير، وسيرد على إدارة ميلان سواء بالموافقة أو الرفض مساء اليوم الأربعاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

مدرب ميلان الجديد .. آرسين فينجر مرشح بقوة لخلافة جاتوزو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن آرسين فينجر أسطورة التدريب الفرنسية برز كواحد من أقوى المرشحين لخلافة جينارو جاتوزو في تدريب فريق نادي ميلان الإيطالي.

وأعلن نادي مدينة ميلانو عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن فك ارتباطه بالتراضي مع مدربه جينارو جاتوزو بعد فشله في قيادة الفريق لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي، والمؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ولا يزال مدرب أرسنال الإنجليزي الأسبق يبحث عن وظيفة جديدة كمدير فني، بعد رحيله عن النادي اللندني بعد 17 عاماً قضاها مع نادي شمال لندن.

وذكرت الصحيفة ذائعة الصيت في بريطانيا أن صاحب الـ 69 عاماً يملك ميزة كبيرة لتولي المسؤولية الفنية للروسونيري، وذلك لسابق خبرته بالعمل مع إيفان جازيديس، المدير التنفيذي الذي رحل عن الجانرز ليتولى نفس المنصب في ميلان.

ولم يبتسم الحظ لجاتوزو من أجل التأهل إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل، بعدما كان يصارع على أحد المراكز المؤهلة إلى المسابقة الأوروبية العريقة حتى الجولة الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أعلن نادي إيه سي ميلان الإيطالي مساء اليوم الثلاثاء، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن تقديم ليوناردو ناسيمينتو دي أرواخو المدير الرياضي للنادي استقالته.

وأبلغ ليوناردو ناسيمينتو دي أرواخو نادي إيه سي ميلان الإيطالي، بقرار مغادرته في نهاية الموسم الجاري، بعد فشل الفريق في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويشكر العملاق الإيطالي نادي ميلان، ليوناردو دي أرواجو على مساهمته الهامة في مشروع نمو النادي، ويتمنى له النجاحات لبقية حياته المهنية.

وأكد نادي ميلان في بيانه الرسمي، أنه سيتم إعلان اسم المدير الرياضي الجديد في الأيام القليلة المقبلة.

وكان قد تعاقد نادي ميلان مع المخضرم البرازيلي ليوناردو دي أرواجو في يوليو 2018، ليتولى منصب المدير الرياضي والاعتناء بالأنشطة المتعلقة بقدوم ورحيل اللاعبين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة