during the Serie A match between AC Milan and Frosinone Calcio at Stadio Giuseppe Meazza on May 19, 2019 in Milan, Italy.

موقع سبورت 360 – رفض البولندي كريشتوف بيونتِك مهاجم فريق ميلان الإيطالي الحالي الحديث عن مستقبله، مشيرًا إلى أنه يرغب فقط في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان كريشتوف بيونتِك صاحب 23 عامًا قد انتقل للعب في صفوف ميلان شهر يناير الماضي، قادمًا من جنوى الإيطالي.

وظهر المهاجم البولندي المميز بصورة طيبة للغاية سواء في بداية الموسم مع جنوى، أو في النصف الثاني مع ميلان، مما جعل كبار أوروبا يهتمون بضمه هذا الصيف.

ويتبقى فقط مباراة وحيدة لميلان في مسابقة الدوري الإيطالي، حيث يجب على الروسونيري تحقيق الفوز على سبال، ثم انتظار سقوط أتلانتا أو إنتر ميلان أمام ساسولو، وإمبولي من أجل تحقيق الحلم بالتأهل لدوري أبطال أوروبا، خاصةً وأن الفارق بين ميلان، والإنتر وأتلانتا فقط نقطة وحيدة.

وتحدث بيونتِك حسب شبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الإيطالية قائلاً “أنا أسجل الأهداف، وأشعر بالسعادة، وأيضًا نحن -ميلان- نفوز، وهذا هو الشيء الأهم”.

GettyImages-1145091004

وأضاف “نحن فقط على بعد نقطة وحيدة عن الإنتر وأتلانتا، وأي شيء قد يحدث، ولكن أولاً علينا الفوز على سبال”.

وتابع “كنا نأمل في فوز يوفنتوس أمام أتلانتا، ولكن اللقاء انتهى بالتعادل، نحن بالتأكيد في وقتٍ صعب، ولكننا نأمل في الفوز على سبال، والنتائج الأخرى تأتي في صالحنا”.

وأكمل “نحن نؤمن بإمكانية التأهل لدوري أبطال أوروبا، ومن الصعب التفكير في أنني قد سجلت 30 هدفًا في أول موسم لي في الدوري الإيطالي”.

وبسؤاله عن مستقبله، والعروض المقدمة إليه، رد قائلاً “أتمنى فقط اللعب في دوري أبطال أوروبا، وبهذا الشكل، سيكون كل شيء مثاليًا بالنسبة لي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة