Getty Images

موقع سبورت 360 – حقق نادي ميلان فوزاً صعباً ومستحقاً على بولونيا مساء اليوم الإثنين بنتيجة (2-1) في ختام الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب سان سيرو.

وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل عن طريق المهاجم الإسباني خيسوس فرنانديز سوسو في الدقيقة السابعة والثلاثين من الشوط الأول من تسديدة قوية ، وقد انتهى على هذه النتيجة.

وشهدت أحداث الشوط الثاني إثارة كبيرة من حيث الضغط الذي مارسه نادي بولونيا على مرمى ميلان في العديد من المناسبات ، واعتماد فريق الروسونيري على الهجمات المرتدة المعاكسة.

وتمكن ميلان من تسحيل الهدف الثاني إثر هجمة مرتدة عن طريق المهاجم فابيو بوريني في الدقيقة السابعة والستين ، وذلك من كرة ارتدت من حارس بولونيا بعد تصديه لتسديدة قوية.

وضغط الفريق الضيف بشكل أكبر مع دخول الربع ساعة الأخيرة من المباراة ، وقد نجح بتسجيل هدف عن طريق المهاجم الإيطالي ماتيا ديسترو الذي تلقى كرة بينية داحل منطقة الجزاء.

ورفع ميلان رصيده بعد هدا الفوز إلى النقطة التاسعة والخمسين في المركز السادس في الترتيب العام للدوري الإيطالي ، فيما تجمد رصيد بولونيا عند النقطة السابعة والثلاثين في المركز الخامس عشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة