ac mian

موقع سبورت 360 – تلقى آي سي ميلان الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الإيطالي ، بخسارته على يد سامبدوريا بهدفٍ دون مقابل ، في لقاء جمعهما على أرضية ملعب لويجي فيراريس ، ضمن منافسات الجولة 29.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وخسر ميلان الجولة الماضية في ديربي مدينة ميلانو على يد جاره الإنتر ، قبل تلقيه الهزيمة أمام سامبدوريا.

وارتبك حارس المرمى جيانلويجي دوناروما خطئاً قاتلاً في الثوان الأولى من المباراة ، ليمنح سامبدوريا التسجيل مبكراً عن طريق الكولومبي جيرجوري ديفريل.

ولم يقدم “الروسونيري” ما يشفع له من أجل خطف نقطة على الأقل في المباراة ، بينما كاد سامبدوريا قريباً من مضاعفة النتيجة في عدة مرات.

وتوقف رصيد ميلان بهذه الخسارة عند النقطة 51 في المركز الثالث ، بفارق 4 نقاط عن روما الذي يستضيف نابولي الأحد ، و6 نقاط عن لاتسيو الذي يواجه الإنتر ولديه مباراة مؤجلة ضد أودينيزي.

ويحتل سامبدوريا المركز الثامن وفي رصيده 45 نقطة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ميلان يستقبل أسرع الأهداف التي دخلت شباكه

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – احتاج سامبدوريا أقل من دقيقة فقط لافتتاح التسجيل في القمة التي يستضيف فيها نظيره آي سي ميلان ، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وانتهى الشوط الأول من المباراة المقامة على أرضية ملعب لويجي فيراريس بتقدم سامبدوريا على ضيفه ميلان ، بهدفٍ واحد سجله المهاجم الكولومبي جريجوري ديفريل في الثانية رقم 33 فقط من عمر اللقاء.

ويعتبر هذا الهدف الأسرع في شباك ميلان في بطولة الدوري الإيطالي.

وأكد حساب “أوبتا” المختص بالأرقام والإحصائيات أن الروسونيري لم يتلقى هدفاً أسرع من هدف سامبدوريا في السيريا أيه ، منذ البدء بجمع البيانات في البطولة في موسم 2003-2004.

ويأتي تأخر ميلان بعد فترة التوقف الدولي ، التي بدأت عقب خسارته ديربي ميلانو أمام جاره الإنتر.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث الصحافة الإيطالية الصادرة اليوم السبت عن صراع بدأ داخل مدينة ميلانو للتعاقد مع المدرب أنطونيو كونتي ، حيث يتنافس كل من ميلان وإنتر وميلان على التوقيع معه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسيصبح المدرب الإيطالي حراً قريباً بعد أن اتخذ إجراء قانونياً ضد تشيلسي لاسترداد كافة حقوقه المالية بعد إقالته من منصبه ، وبالتالي سيكون باستطاعته تدريب أي فريق خلال الفترة القادمة.

ويبدو أن العودة للتدريب في الدوري الإيطالي يبدو الأقرب بالنسبة إلى كونتي بسبب الخيارات المفتوحة بالنسبة له حالياً ، وخصوصاً تولي مسؤولية الفرق الواقعة في ملعب سان سيرو.

وذكرت صحيفة “ليبيرو” أن إنتر ميلان مهتم بالتوقيع مع أنطونيو كونتي ، خاصة وأن جوزيبي ماروتا يعرف قدراته تماماً عندما كان يتولى منصب المدير التنفيذي والرياضي في نادي يوفنتوس.

ومع ذلك ، فقد دخل ميلان على الخط مؤخراً بعد أن ارتبط بانتظام للتعاقد مع كونتي في الماضي ، حيث فتحت الهزيمة الأخيرة في ديربي ميلانو الباب أمام مفاوضات محتملة لتدريب الروسونيري.

وتؤكد صحيفة “كورييري ديلا سيرا” إن المدرب جينارو جاتوزو غاضب من قلة الدعم الذي يتلقاه من ميلان وخاصة ليوناردو ، فيما تتوقع هذه المصادر إقالته إذا فشل بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة