ميلان يستقبل أسرع الأهداف التي دخلت شباكه

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – احتاج سامبدوريا أقل من دقيقة فقط لافتتاح التسجيل في القمة التي يستضيف فيها نظيره آي سي ميلان ، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وانتهى الشوط الأول من المباراة المقامة على أرضية ملعب لويجي فيراريس بتقدم سامبدوريا على ضيفه ميلان ، بهدفٍ واحد سجله المهاجم الكولومبي جريجوري ديفريل في الثانية رقم 33 فقط من عمر اللقاء.

ويعتبر هذا الهدف الأسرع في شباك ميلان في بطولة الدوري الإيطالي.

وأكد حساب “أوبتا” المختص بالأرقام والإحصائيات أن الروسونيري لم يتلقى هدفاً أسرع من هدف سامبدوريا في السيريا أيه ، منذ البدء بجمع البيانات في البطولة في موسم 2003-2004.

ويأتي تأخر ميلان بعد فترة التوقف الدولي ، التي بدأت عقب خسارته ديربي ميلانو أمام جاره الإنتر.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث الصحافة الإيطالية الصادرة اليوم السبت عن صراع بدأ داخل مدينة ميلانو للتعاقد مع المدرب أنطونيو كونتي ، حيث يتنافس كل من ميلان وإنتر وميلان على التوقيع معه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسيصبح المدرب الإيطالي حراً قريباً بعد أن اتخذ إجراء قانونياً ضد تشيلسي لاسترداد كافة حقوقه المالية بعد إقالته من منصبه ، وبالتالي سيكون باستطاعته تدريب أي فريق خلال الفترة القادمة.

ويبدو أن العودة للتدريب في الدوري الإيطالي يبدو الأقرب بالنسبة إلى كونتي بسبب الخيارات المفتوحة بالنسبة له حالياً ، وخصوصاً تولي مسؤولية الفرق الواقعة في ملعب سان سيرو.

وذكرت صحيفة “ليبيرو” أن إنتر ميلان مهتم بالتوقيع مع أنطونيو كونتي ، خاصة وأن جوزيبي ماروتا يعرف قدراته تماماً عندما كان يتولى منصب المدير التنفيذي والرياضي في نادي يوفنتوس.

ومع ذلك ، فقد دخل ميلان على الخط مؤخراً بعد أن ارتبط بانتظام للتعاقد مع كونتي في الماضي ، حيث فتحت الهزيمة الأخيرة في ديربي ميلانو الباب أمام مفاوضات محتملة لتدريب الروسونيري.

وتؤكد صحيفة “كورييري ديلا سيرا” إن المدرب جينارو جاتوزو غاضب من قلة الدعم الذي يتلقاه من ميلان وخاصة ليوناردو ، فيما تتوقع هذه المصادر إقالته إذا فشل بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية الشهيرة عن رغبة واهتمام نادي إي سي ميلان الإيطالي في ضم الجناح البرازيلي المميز لنادي أياكس أمستردام الهولندي ديفيد نيريز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً يقدم موسم مميز للغاية مع الفريق الهولندي وكان أيضاً من نجوم الموسم الماضي وهو يشبه بعض الشئ أداء النجم البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق.

وقد شارك نيريز بشكل كبير في تأهل فريقه أياكس أمستردام الهولندي للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد اكتساح نادي ريال مدريد في ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بنتيجة 4-1 وسجل هدف من أهداف الضيوف.

ويعتبر هذا الجيل في نادي أياكس مليئاً بالمواهب والنجوم بداية من انتقال فرينكي دي يونج إلى برشلونة واقتراب دي ليخت من نفس الفريق ورغبة بايرن ميونخ في ضم دوسان تاديتش أو حكيم زياش.

ويملك نيريز عقدا يمتد مع أياكس يمتد حتى عام 2022 ويأمل ليوناردو المدير الرياضي للروسونيري أن يدفع ما يقرب من 50 مليون يورو استغلالا لعدم مشاركة نيريز كأساسي في معظم مباريات هذا الموسم مع المدرب تين هاخ

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة