(Getty Images)

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية الشهيرة عن رغبة واهتمام نادي إي سي ميلان الإيطالي في ضم الجناح البرازيلي المميز لنادي أياكس أمستردام الهولندي ديفيد نيريز.

اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً يقدم موسم مميز للغاية مع الفريق الهولندي وكان أيضاً من نجوم الموسم الماضي وهو يشبه بعض الشئ أداء النجم البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق.

وقد شارك نيريز بشكل كبير في تأهل فريقه أياكس أمستردام الهولندي للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد اكتساح نادي ريال مدريد في ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بنتيجة 4-1 وسجل هدف من أهداف الضيوف.

ويعتبر هذا الجيل في نادي أياكس مليئاً بالمواهب والنجوم بداية من انتقال فرينكي دي يونج إلى برشلونة واقتراب دي ليخت من نفس الفريق ورغبة بايرن ميونخ في ضم دوسان تاديتش أو حكيم زياش.

ويملك نيريز عقدا يمتد مع أياكس يمتد حتى عام 2022 ويأمل ليوناردو المدير الرياضي للروسونيري أن يدفع ما يقرب من 50 مليون يورو استغلالا لعدم مشاركة نيريز كأساسي في معظم مباريات هذا الموسم مع المدرب تين هاخ

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ميلان لم يتحسن منذ عام 2003 .. ولماذا سيغادرون سان سيرو ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث رئيس نادي آي سي ميلان الإيطالي ، باولو سكاروني ، عن كل شيء يتعلق بنيتهم في مغادرة ملعب “سان سيرو” ، بعد الاتفاق مع جاره إنتر ميلان على هدم الملعب التاريخي وبناء ملعب جديد.

وأوضح باولو سكاروني سبب رغبة ميلان في الانتقال إلى ملعب جديد ، بقوله “لا استبعد مغادرة سان سيرو ، لن نحصل على المزيد من العائدات المادية إلا بهذا المشروع ، سنكون قادرين على شراء اللاعبين والذهاب بعيداً في دوري أبطال أوروبا ، وربما الفوز بها مرة أخرى ، نحن والإنتر حلفاء بهذا المشروع”.

وأضاف “للفوز بشيء ما فأنت بحاجة للاعبين جيدين ومكلفين مالياً ويحصلون على أجرٍ جيد ، للحصول على ذلك يجب أن تحقق أرباحاً كبيرة لأن مداخيل ميلان لم تتغير منذ 15 عاماً ، ومع قواعد اللعب المالي النظيف لا تستطيع إخراج محفظتك ، علينا السير على الطريق الذي سلكوه كل من سبقنا ، يجب أن نمتلك ملعب عصري وفعال وممتلئ دائماً والجميع يزوره حتى إن لم يكن ميلان يلعب”.

وأكد سكاروني أن “شراء اللاعبين والتتويج بددوري الأبطال وزيادة العائدات المالية لن يتم إلا بهذه الحالة”.

يذكر أن يوفنتوس يعتبر أول نادٍ إيطالي يمتلك ملعباً خاصاً به ، على عكس الأندية الأخرى التي تلعب على ملاعب مشتركة ومؤجرة ، وظهر التطور الاقتصادي عليه بعد أعوام قليلة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يتطلع نادي ميلان الإيطالي، لترميم صفوفه خلال الصيف القادم بصفقات من العيار الثقيل، لكن رغبة تلك قد تصطدم بتشبت الأندية الأخرى بنجومها.

وذكرت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، أن ميلان يستهدف تعزيز صفوفه بصفقة مميزة من نظيره بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن ميلان عازم على التعاقد مع سيرجي جنابري خلال الميركاتو الصيفي القادم، نظراً للمميزات الفريدة التي يتمتع بها الشاب الألماني.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن كشافي ميلان تواجدوا في مباراة هولندا وألمانيا ضمن تصفيات يورو 2020، لمتابعة أداء سيرجي جنابري، الذي يستطيع اللعب في اليمين أو اليسار.

وكان جنابري قد وقع على عقد جديد يربطه بالنادي البافاري حتى صيف 2023، وذلك بعدما بات النجم الشاب أحد ركائز بايرن ميونخ الأساسية هذا الموسم.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة