(Getty Images)

موقع سبورت 360 – تحدث أسطورة نادي إي سي ميلان الإيطالي، أندريا شيفشينكو، المدير الفني لمنتخب أوكرانيا حالياً، عن المهاجم المميز للروسونيري حالياً، كريشتوف بيونتك.

ويحتل بيونتك المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بالتساوي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 19 هدفاً وخلف المتصدر فابيو كوالياريلا صاحب ال21 هدفاً.

وجائت تلك التصريحات بعد تألق بيونتك وتسجيله هدف في مرمى النمسا مع منتخب بلاده بولندا في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020 المقبلة.

وقال شيفشينكو في تصريحات نشرها موقع “كاتشيو ميركاتو” الإيطالي الشهير:” بيونتك خليفتي في كرة القدم، هو مبدع دائماً ويتحرك بصفة دائمة، يسدد بكلتا قدميه، ويسجل أهداف رأسية وهو دليل قوي أنه مهاجم متكامل”.

وأضاف:” شاهدت مباراة الديربي الأخيرة بين انتر وميلان، اعتقد أن الخسارة غير مستحقة، لقد أضاع لاعبو ميلان الكثير من الفرص، أرى أن النتيجة المستحقة لتلك المباراة هي التعادل”.

واختتم قائلاً:” اعتقد أن ميلان يملك فرصة قوية للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا والعودة مرة أخرى للمنافسة، فالفريق حالياً بدأ في تشكيل خطورة على الفرق الأخرى، هناك أكثر من لاعب مميز”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة