(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يبدو وأن نادي ميلان الإيطالي يريد القيام بصفقة جديدة خارج الصندوق قليلا، حيث يتابعون عن كثب، الجناح والمهاجم الهولندي المميز لفريق كلوب بروج البلجيكي، أرناو دانجوما.

ويبلغ دانجوما من العمر 21 عاماً وسيتحول لعامه الثاني والعشرين بنهاية شهر يناير الجاري، ويلعب في أكثر من مركز وهم المهاجم والجناح الأيمن والجناح الأيسر أيضاً.

وقد شارك دانجوما مع المنتخب الأول الهولندي في الأونة الأخيرة وسجل هدف في مبارتين شارك فيهما كبديل، ولكنه في الوقت الحالي يعاني من إصابة في الكاحل يغيب على إثرها منذ شهر أكتوبر.

وتقول الصحافة الهولندية، إن إدارة الروسونيري تريد استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري مع بند أحقية الشراء في العقد وسيدفع النادي الإيطالي مبلغ 10 مليون يورو كمقابل لتلك الصفقة.

ويريد نادي ميلان استغلال إصابة اللاعب الهولندي في الوقت الحالي لدفع هذا المبلغ المنخفض ولكن لا يوجد حتى الآن أنباء عن موافقة اللاعب صاحب الأصول النيجيرية أو ناديه.

الأكثر مشاهدة

جينارو جاتوزو يستعد لدخول كأس إيطاليا ضد سامبدوريا ، لكنه لم يستبعد خروج جونزالو هيجواين. ويفتتح ميلان عام 2019 دور 16 من كأس إيطاليا ضد سامبدوريا، ثم يواجه يوفنتوس في جدة في كأس السوبر الإيطالي يوم الأربعاء القادم.

“نحن لن نذهب لقضاء عطلة في جنوة ، نحن نشارك في مسابقة نهتم بها حقًا..” ، أكد جاتوزو على قناة سكاي سبورت إيطاليا، وتلفزيون ميلان.

“في الموسم الماضي ، وصلنا إلى نهائي كأس إيطاليا وكان ذلك خيبة أمل كبيرة. صحيح ، نحن نواجه سامبدوريا قبل نهائي السوبر ، لكننا أيضاً سنستخدم أفضل فريق متاح للتقدم. ”

ومن المتوقع أن يبدأ يوم غد هيجواين ، لكنه قد يلعب مباراته الأخيرة بقميص ميلان، حتى إن جاتوزه لا يخفي اهتمام تشيلسي.

“إذا لم يكن جونزالو يتدرب بالشكل الذي أحب أن أراه، فلم يكن لي أن أتخذ القرار باستخدامه في التشكيلة ضد سامبدوريا.. هناك شائعات حوله في هذه اللحظة ، ولكن رؤية الطريقة التي يتدرب بها ، والجهد الذي يبذله والاحتراف الذي يعاملني به ، لن تعرفه.”

“الباقي هو لشقيقه ، ووكيله وليوناردو. آمل أن يبقى هيجواين أطول فترة ممكنة ، ولكن إذا لم يحدث ذلك ، سنرى. وطالما بقي هنا ومستمرًا في التعامل بهذا المستوى من الاحترافية ، فلن يكون ذلك مشكلة بالنسبة لي. ”

وشملت أيضا في القائمة لمواجهة سامبدوريا وهو توقيع يناير لوكاس باكيتا.

“إنه ذكي ، بعيداً ، لاعب ذو خصائص واضحة للغاية. إنه يبدو أوروبياً أكثر من برازيلي ، لأنه يجمع بين الجودة والقوة البدنية… لقد قمنا بتوقيع ضخم. ”

ومع ذلك ، لن يشارك سوسو ، لأنه لا يزال يعاني منإصابة في الفخذ ، في حين أكد جاتوزو أن ماتيا كالدارا ولوكاس بيليا “يجب أن يكونا متاحين في غضون 25ـ30 يومًا”.

الأكثر مشاهدة

رسمياً .. ميلان يعلن التعاقد مع باكيتا نجم فلامينجو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
AC MILAN

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ميلان رسميا عن ضم اللاعب، لوكاس تولينتينو كويلهو دي ليما، والشهير ب”باكيتا” صاحب ال21 عاماً في بيان رسمي للنادي الإيطالي منذ دقائق قليلة.

ويلعب باكيتا في مركز خط الوسط الهجومي وهو أحد نجوم فريق فلامينجو هذا الموسم، وقد وقع على عقد لمدة 5 مواسم ينتهي في 30 يونيو من عام 2023، تبدأ من الشتاء الحالي.

وقال نادي ميلان في موقعه الرسمي، إن اللاعب الشاب سيصل إلى مران ناديه الإيطالي يوم 7 يناير لإلتقاط صورته بالقميص وتقديمه للجماهير وخوض أول مران رسمي له.

وتشير الكثير من التقارير الإيطالية أن نادي ميلان قام بدفع ما يقرب من 35 مليون يورو للتعاقد مع متوسط الميدان البرازيلي مع وجود إضافات عديدة في عقد اللاعب.

الأكثر مشاهدة