ليوناردو يعلنها : إبراهيموفيتش لن يعود إلى ميلان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي

موقع سبورت 360 – أعلن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي آي سي ميلان الإيطالي فشل المفاوضات لاستعادة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال ليوناردو عقب التعادل بين ميلان وتورينو دون أهداف مساء الأحد “إبراهيموفيتش لن يعود إلى ميلان ، لقد أعطى كلمته للوس أنجلوس بعد تفكير طويل من كافة الأطراف ، كان يقول دائماً بأنه سيبقى إذا استوى النادي شروطه ، قصة عودته جميلة لكنها غعير ممكنة”.

ورداً على الحديث عن وجود مفاوضات مع الإسباني سيسك فابريجاس ، أوضح ليوناردو “قمنا بتقييمه مع الأخذ بالاعتبار كل الاحتمالات ، لكننا لم نذهب إليها لأننا نقيم الشروط ، قد تكون هنالك عقوبة اقتصادية وسنرى ما سيحدث  لدينا ميزانية عمومية سلبية للغاية لكننا سنتحرك في السوق”.

وفي ختام حديثه أكد ليوناردو بأن قضية اللعب المالي باتت لغزاً ويصعب حله ، رغم رغبة الملاك بالاستثمار بسبب وجود المعايير.

وكان ميلان قد أبرم صفقته الأولى في الميركاتو الشتوي بضم البرازيلي لوكاس باكيتا الذي يستعد للخضوع للفحصوات الطبية بعد تواجده في ملعب سان سيرو في المباراة.

ليونيل ميسي أبرز الحاضرين في مواجهة السوبر كلاسيكو

الأكثر مشاهدة

جيتي

موقع سبورت 360 – سقط ميلان في فخ التعادل السلبي على ملعبه سان سيرو ، أمام ضيفه تورينو ، ضمن مباراة جمعتهما في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي.

وحصل ميلان على عدة هدايا منها خسارة إنتر ميلان للاقتراب من المركز الثالث ، وتعادل لاتسيو والابتعاد عن المركز الخامس ، لكنه رفضها بالتعادل أمام تورينو الذي يحتل المركز السادس.

وكان تورينو الأفضل خلال مجريات اللقاء ، لكن ميلان حاول تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة ، إلا أنهما فشلا في الحصول على أكثر من نقطة.

ورفع ميلان رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 26 ، بفارق ثلاث نقاط عن إنتر الثالث ، ونقطة عن لاتسيو الخامس.

ويحتل تورينو المركز السادس وفي رصيده 22 نقطة.

وضمن الجولة ذاتها تعادل ساسولو مع فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة ، وبارما مع كييفو بهدفٍ لمثله ، وبنفس النتيجة تعادل جنوى مع سبال ، بينما فاز إمبولي على بولونيا بهدفين مقابل هدف ، وأتلانتا على أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

هدف التعادل لريفر بليت في مرمى البوكا عن طريق براتو

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أعلن المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو عن تشكيلة فريقه آي سي ميلان الرسمية لمواجهة تورينو ، المقامة بعد أقل من ساعة واحدة ، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي.

وشهدت تشكيلة الروسونيري عودة المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلى التشكيلة الأساسية ، بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين أمام لاتسيو وأودينيزي بسبب الإيقاف ، ليتواجد بجانب زميله الإيطالي باتريك كوتروني في خط الهجوم ، ضمن خطة 4-3-3.

وضمت تشكيلة ميلان الرسمية للمباراة التي تجمعه مع تورينو على ملعب سان سيرو كل من :

حراسة المرمى : جيانلويجي دوناروما .

خط الدفاع : دافيدي كالابريا – إيجانزو أباتي – كريستيان زاباتا – ريكاردو رودريجيز .

خط الوسط : فرانك كيسي – تيمو باكايوكو – هاكان كالهانوجلو – سوسو .

خط الهجوم : باتريك كوتروني – جونزالو هيجواين .

ويسعى ميلان للفوز على تورينو لضمان الابتعاد في المركز الرابع ، مستغلاً تعثر لاتسيو الذي تعادل أمام سامبدوريا.

الأكثر مشاهدة