موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية بأن نادي لوس أنجلوس جالاكسي متمسك ببقاء النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وقد يمنعه من الانتقال للعب في صفوف ميلان الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وارتبط اسم زلاتان إبراهيموفيتش ابن الـ 37 عامًا بالعودة مرة أخرى لفريق ميلان خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بشكل مجاني لمدة ستة أشهر، مع إمكانية إضافة موسم آخر، بعد انتهاء تعاقده مع لوس أنجلوس جالاكسي في أواخر شهر ديسمبر المقبل.

وجميع الأطراف تؤكد اقتراب إبراهيموفيتش من العودة لفريق ميلان من جديد، بعد حديث إبرا عن تمنيه العودة للروسونيري، بالإضافة للمدرب جينارو جاتوزو.

ولكن أشارت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” بأن فريق لوس أنجلوس جالاكسي قد قام بخطوة قد تجعل اللاعب يستمر مع الفريق الأمريكي، ويجدد عقده.

وأكملت الصحيفة أن الفريق الأمريكي قد وضع اسم زلاتان إبراهيموفيتش في قائمة الفريق للموسم الجديد المكونة من 16 لاعبًا فقط حتى الآن، بينما قام النادي بالاستغناء عن سبعة لاعبين دفعة واحدة منهم النجم الإنجليزي السابق أشلي كول.

هذه الخطوة قد تجعل إبراهيموفيتش يفكر مرة أخرى قبل اتخاذ قرار الرحيل في ديسمبر المقبل، بعد تألقه اللافت للأنظار مع لوس أنجلوس جالاكسي، بتسجيله 22 هدفًا في 27 مباراة.

الجدير بالذكر أن إبراهيموفيتش قد انتقل للعب في فريق لوس أنجلوس جالاكسي في شهر مارس الماضي لمدة ستة أشهر، قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما فسخ عقده بالتراضي مع الشياطين الحمر.

ميلان وزلاتان إبراهيموفيتش .. لماذا يحتاجونه؟

الأكثر مشاهدة

لاتسيو يخطف تعادلاً قاتلاً ويحتفظ بالمركز الرابع أمام ميلان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي

موقع سبورت 360 – خطف لاتسيو تعادلاً في الوقت القاتل من ضيفه ميلان ، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب أولمبيكو ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكاد ميلان أن يخطف النقاط الثلاث بفوزه بهدفٍ دون مقابل ، لكن لاتسيو سجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وعانى ميلان من مشاكل على صعيد الإصابات بغياب كل من لوكاس بيليا وجياكومو بونافينتورا في الوسط ، وأليسيو رومانيولي وماتيا كالدارا وماتيو موساكيو في الوسط ، بجانب إيقاف مهاجمه جونزالو هيجواين لمباراتين.

واضطر جينارو جاتوزو للاعتماد على الظهيرين إيجانزو أباتي وريكاردو رودريجيز والبديل الرابع كريستيان زاباتا في خط الدفاع لتعويض الغيابات في الخط الخلفي.

وبعد سيطرة واضحة للاتسيو خلال المباراة في ظل الاعتماد الواضح لميلان على تكتيك دفاعي بسبب الغيابات نجح لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسيه بخطف هدف التقدم في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 94 نجح خواكين كوريا لاعب لاتسيو بتسجيل هدف التعادل لفريقه ، والذي منحه نقطة الحفاظ على المركز الرابع.

وعلى نتيجة التعادل ، يرفع لاتسيو رصيده إلى النقطة 23 في المركز الرابع ، بينما بقي ميلان خامساً وفي رصيده 22 نقطة.

أغنية راب لمونفيس ديباي لاعب ليون

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب الأوليمبيكو مساء يوم الأحد 25 نوفمبر / تشرين الثاني مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل ميلان ضيفاً على لاتسيو في قمة الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسيبحث ميلان صاحب المركز الخامس عن الفوز في هذه المباراة أملاً في انتزاع المركز الرابع من لاتسيو رغم صعوبة المهمة ، فيما يخطط فريق العاصمة روما للحصول على النقاط الثلاث والابتعاد بمركزه عن أقرب مطارديه.

* ما هو تاريخ المواجهات بين لاتسيو وميلان في الدوري الإيطالي؟

هناك 150 مباراة جمعت بين لاتسيو وميلان في دوري الدرجة الاولى الايطالي ، وقد شهدت فوز فريق البيانكوسيلسيتي في 28 مباراة ، مقابل 64 فوزاً لفريق الروسونيري ، فيما حدث التعادل خلال 58 مباراة بالمجموع.

وفاز ميلان في مباراة واحدة فقط من آخر 16 مباراة في الدوري الإيطالي ضد فرق تتواجد في المراكز الأربعة الأولى ، مقابل خسارة 10 مباريات والتعادل خمس مرات ، وقد جاء هذا الفوز ضد لاتسيو في يناير الماضي.

* ميلان ملك الدقائق الأخيرة في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ميلان هو الفريق الذي حصل على أكبر عدد من النقاط بفضل الأهداف التي سجلها خلال الدقائق العشر الأخيرة من الدوري الإيطالي (6 أهداف) ، ومع ذلك ، لم يفقد لاتسيو أي نقطة واحدة في هذه الفترة حتى الآن.

وفي المباريات الست الأخيرة التي جرت على ملعب الأوليمبيكو في الدوري الإيطالي بين لاتسيو وميلان ، فقد تمكن الفريقان من تسجيل 22 هدفاً في المجموع ، بمعدل يصل إلى 3.7 هدفاً في المباراة الواحدة.

* ميلان يواجه شبح شيرو إيموبيلي عشية مواجهة لاتسيو.

شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو سجل هاتريك (ثلاث أهداف) في آخر مباراة شارك بها ضد ميلان على أرضية ملعب الأوليمبيكو في الدوري الإيطالي في أيلول / سبتمبر 2017 ، حيث انتهت تلك المباراة بنتيجة (4-1).

ومع ذلك فقد فشل المهاجم الإيطالي المخضرم البالغ من العمر 28 عاماً في الوصول إلى مرمى ميلان في المباراتين السابقتين في جميع المسابقات ، والتي تتضمن مباراة في الدوري الإيطالي ومباراة في كأس إيطاليا.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة